English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > مقدمة موجزة من المياه الصناعية
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

مقدمة موجزة من المياه الصناعية

AMC www.coolingtunnelsystem.com 2015-06-05 17:10:27
المعروف باسم ثلاجات صناعية المبردات الصناعية، الصناعية آلة المياه الباردة، وآلات صنع الثلج الصناعية والتبريد الصناعي، وما إلى ذلك، يستخدم على نطاق واسع في الإنتاج الصناعي. وتشمل المبردات الصناعية أربعة عناصر رئيسية هي: ضاغط، المكثف، المبخر، اختناق الجهاز. هذا هو مزيج مثالي من أربعة عناصر، وذلك لتحقيق الغرض من التبريد. تمديد المرح مهندس هذه المكونات الأربعة الرئيسية، ودعا كينغ كونغ الأربعة.
1، وضاغط
؟؟ ضاغط دور التبريد هو استنشاق بخار المبخر المبرد، وضغط لضغط التكثيف ثم تفريغها مكثف، وتستخدم مكبس ضاغط، المسمار، الطرد المركزي وهلم جرا.
2، مكثف
؟؟ المكثف هو يتم تكثيف بخار تبريد درجة حرارة عالية من الضاغط إلى سائل. في عملية التكثيف، والحرارة النشرات بخار التبريد، وبالتالي فإن الحاجة إلى الماء أو الهواء التبريد. يشيع استخدامها مع زعانف المكثفات، وشركة شل وأنبوب مكثف. تمديد المبردات الصناعية العديد من زعانف المكثف الأكثر استخداما.
3، والمبخر
؟؟ يبخر أحد التبريد السائل إلى بخار المبخر، لامتصاص الحرارة من الكائن إلى أن تبرد. المبخر هو البرد جهاز إخراج الخارجي، خرج البارد التبريد التبريد السائل يمكن أن يكون أيضا في تبريد الهواء مباشرة. أنه يحتوي على حلقة واحدة، حلقة مزدوجة، حدد حلقة من ثلاثة.
4، وخنق
؟؟ آلية تأثير دواسة الوقود هي تدفقات التبريد السائل من خلال آلية دواسة الوقود، وخفض ضغط التكثيف للضغط التبخر بسبب الضغط، يتم تحويل جزء من السائل إلى بخار. يشيع استخدامها الشعرية آلية دواسة الوقود، وخنق اليدوي، صمام التمدد الحراري، وصمام تعويم، وما إلى ذلك، ليس لديهم وظيفة تنظيمية من الشعرية، والآخر ثلاثة حركة خنق قابل للتعديل دخول المبردات المبخر التبريد لاستيعاب التغيرات حمولة التبريد، من أجل تحقيق الغرض من تعديل قدرة التبريد.