English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > الاتجاهات المستقبلية للمعدات البسكويت
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

الاتجاهات المستقبلية للمعدات البسكويت

AMC AMC 2015-06-12 16:16:13
اتجاه التنمية المستقبلية للمعدات البسكويت: في التيار الرئيسي للانخفاض المنتجات الصحية الدهون في السوق
في الندوة، من بريطانيا والدنمارك والشركات المصنعة للمعدات الوطني السويسري بسكويت جلبت في السوق الأوروبية تحظى بشعبية كبيرة في مئات من التعبئة والتغليف المختلفة ونكهات مختلفة من البسكويت، الأمر الذي يجعل حضور شركات إنتاج البسكويت الصينية نيابة عن امام العين. من اتجاهات السوق الكعكة الدولية، ومجموعة متنوعة من قليل الدسم الصحة والتغذية والترفيه المنتجات لديها الكثير من الغرفة لأغراض التنمية.
في الوقت الحاضر، ومنتجات البطاطس لها أشكال مختلفة (دائري، مربع)، وصيغة، وهو منتج واعدة جدا، ومناسبة للمستهلكين في مناسبات مختلفة لتناول الطعام. منتج شعبي آخر هو الكوكيز، الكعك والكعك، سعر البيع أعلى. وبسكويت جوفاء في السوق الأوروبية هو أكثر شعبية، والآن في مجال سوق الحلوى والحشو يمكن تركيبات الشوكولاته، كما يمكن أن تفعل الصف التصوير المنتجات نفسها كعكة، والطلاب الأجانب معظمهم في طعام الإفطار. لذلك، هذا المنتج في الأسرة الأجنبية لشراء المزيد.
وهناك أيضا المنتج الشعبي الذي دعا الصف، مثل ينتمي الصف الشوكولاته إلى فئة كعكة، وإنما هو إنتاج البسكويت في طريق الإنتاج. وفقا لمقدمة، والمملكة المتحدة لديها صف إنتاج المصنع من المنتجات بسبب الجرف الحياة طويلة جدا، وبالتالي فإن بيع الربح هو كبير جدا. من الاتجاه العام للتنمية، والمنتج هو اتجاه تطوير البسكويت الصلبة.
التعبئة والتغليف مدمج: استهلاك المتاح للمستهلك
في الندوة، وجلبه من البسكويت موردي المعدات الأجانب أكثر من مائة نوع من المنتجات البسكويت ومنتجات التعبئة والتغليف الصغيرة أكثر من ذلك، نحو 25 غراما في مجموعة صغيرة، وبعض تحتوي على ستة أكياس من كيس، ومريحة جدا بالنسبة للمستهلكين لتناول الطعام. لا تقلل من شأن هذا التغيير في التعبئة والتغليف، لأنه يعطي إنتاج البسكويت جلبت المزيد من الشركات من الماضي عدة مرات في المبيعات والأرباح. ومن المعلوم أن بعض حزمة صغيرة من المنتجات هي لتلبية بعض المستهلكين في الطريق إلى العمل، والمصممة خصيصا لتسهيل الاستهلاك، وهو ما يمكن ملاحظته في النوايا الحسنة للتصميم التعبئة والتغليف، وهذا هو مستقبل مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة اتجاه التنمية التعبئة والتغليف. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مجموعات صغيرة للخارج، وجميع أنواع منتجات البسكويت ولون التعبئة والتغليف جميلة بتألق، وتصميم الشخصية. من وجهة نظر التعبئة والتغليف، وهناك الكثير من المصممين المحليين التعبئة والتغليف تعلم أن نتعلم من المكان.