English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Company News > الاهتمام AMC لكرة القدم النسائية
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Company News

الاهتمام AMC لكرة القدم النسائية

AMC www.coolingtunnelsystem.com 2015-06-12 18:41:25
الاهتمام AMC لكرة القدم النسائية


AMC هو مهنة في إنتاج تبريد آلة نفق لمدة 12 عاما، ولكن علينا أيضا الانتباه إلى كرة القدم النسائية.
بكين في 12 يونيو الصباح، وكأس العالم مباراة الفريق النسائي 2015 في الجولة الثانية من الحرب، والمنتخب الصيني الاستفادة من الجمهور، مع وانغ SISI 90 دقيقة هدف الفوز 1-0 على هولندا، كان أول فوز بكأس العالم ل .
وكالة انباء الصين، ادمونتون، 11 يونيو - محلية 11، وانتهت كأس العالم للسيدات الكندية للA، B فريقين في البطولة الدور الثاني، المنتخب الصيني في 1: 0 تقاليد هولندا تأهيل الوضع ممتاز. منذ المباراة الأخرى في المجموعة وكان الفريق الكندي القرعة فريق نيوزيلندا، المنتخب الصيني الى أعلى هوية المجموعة وحتى على أمل تعزيز.

الحرب كندا ونيوزيلندا قد تم للتو مع وقف التنفيذ لمدة 4 دقائق على حالة عاصفة رعدية ضربت. بعد 30 دقيقة من استئناف القتال، وفريق نيوزيلندا مستاء 0: 0 التعادل مع أصحاب الأرض. حاليا المرتبة مباراتين انتصارات ومستوى 1 للفريق الكندي برصيد أربع نقاط خلف في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط في الصين وهولندا الثانية والثالثة، و1 خسارة فريق نيوزيلندا أسفل الترتيب.

بالتوقيت المحلي على 15، والمنتخب الصيني تستهل في المجموعة النهائية مرحلة المعارضين فريق نيوزيلندا. سباق كأس العالم الرابعة للفريق نيوزيلندا حققت نصرا أبدا، ومن المسلم به في كأس العالم، "إرسال فتى الباطن." قبل المنتخب الصيني اجتمع مرتين مع نيوزيلندا نهائيات كأس العالم، وتصبح الفائز النهائي --1991 كأس العالم، المنتخب الصيني 4: 1 الفوز. في عام 2007، والمنتخب الصيني 2: 0 النصر. من قبيل الصدفة، هاتين المباراتين هي مرحلة المجموعات في نهاية الحرب.

ولكن المنتخب الصيني لا يمكن أن ننسى الدروس المؤلمة في السنوات الأخيرة. في يونيو 2012 مباراة الاحماء، وفاز الفريق الصيني فريق نيوزيلندا، وإنهاء 21 عاما في كل التاريخ من الانتصارات، وقدم بعد ذلك ثلاث مباريات متتالية الفريق الصيني الفوز. حيث في عام 2013 أربعة بلدان من سويسرا، وفريق نيوزيلندا إلى 4: 0 الانتصار على كرة القدم الصيني للسيدات والفوز.

اليوم، يجب على الفريق التعادل نيوزيلندا مع الفريق الكندي جذب اهتماما كافيا للفريق الصيني. وقد نيوزيلندا يحتفظ الفريق الفرعي أيضا عن أمله في التأهل، ونهاية الحرب لتحقيق الفوز حتى لو كان من المتوقع فريق للفوز في مرتبة أفضل، والمنتخب الصيني يذهب الجميع الى تحقيق الفريق على التأهل للمرة الثانية لكأس العالم جولة من اختراق تاريخي.

من جانبي سجلات السلطة والحرب، فضلا عن أداء أول جولتين من بطولة كأس العالم، المنتخب الصيني على اتخاذ جميع النقاط الثلاث عندما معقولة. ولكن واحدة من "الشعبية" هو أيضا سحر الرياضية، فإن معظم "آمنة" مكان الفخاخ في كثير من الأحيان خفية، تماما كما ال11 وكانت مجموعة من أقوى الفرق في كندا، ونيوزيلندا، وأضعف الصراع، ومن المتوقع في هذا السباق الأفكار واحد- وقفت وانتهت بالتعادل. وبالتالي، فريق كرة القدم الصيني للسيدات لجرأة في وقت متأخر من الحرب، حذار من فريق نيوزيلندا "Lengjian" الجرحى.

اثنين من كبار البطولة ستة فرق وأربعة أفضل درجات مجموعة ثالثة يمكن أن تدخل 16، لديه ثلاث نقاط في متناول اليد طالما لعبة كرة القدم الصيني للسيدات التي يمكن أن تحصل في الأساس مستوى الأمان للتأهل، لكن الجماعة المرتبة تحول يحدد بشكل مباشر البلاي اوف الخصم.

16 للحرب، إذا لكرة القدم الصيني للسيدات لا تنطبق عليه صفة اثنين من كبار في المجموعة، سواء كان ألمانيا أو اليابان، والمنتخب الصيني أن يكون من الصعب التعامل معها.

كان الشاغل نفسه أيضا كندا والحرب هولندا. لندن باعتبارها الاولمبية الوصيف، تطغى يجلس في المنزل، على الرغم من أن الفريق الكندي يفوز في البطولة، ولكن 0: 0 التعادل مع نيوزيلندا قد دقت ناقوس الخطر إلى المضيف. والمنتخب الهولندي في نهاية الحرب، والفريق الكندي على الإطلاق أي اليقين إلى الفوز في أي مباراة إذا كان مفاجأة الفوز أو التعادل مع هولندا، في حين فاز المنتخب الصيني نيوزيلندا، بعد ذلك، من المرجح أن تتصدر المنتخب الصيني المجموعة.

متفائل نسبيا أن مصير المنتخب الصيني في أيديهم. مجرد كسب المعركة في نيوزيلندا والحصول على ما يكفي بفارق الأهداف، والفريق الصيني لن بفخر فقط من بين 16، ولكن أيضا في موقف أكثر إيجابية في دور الستة عشر لمدة 8 مقدما لجلب المزيد من الأمل.

في المجموعة الثانية في يوم السباق، وهما لقاء اثنين من ألمانيا والنرويج 1: 1 التعادل، وقطع كل جهة، تقريبا مفروغ منه. تايلاند 3: 2 الانتصار على C الشركة المصرية للاتصالات ديفوار، من أجل الحفاظ على المجموعة الثالثة لدخول 16 آخر أمل؟.