English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > أساطير مهرجان قوارب 2015Dragon من AMC
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

أساطير مهرجان قوارب 2015Dragon من AMC

AMC www.coolingtunnelsystem.com 2015-06-19 17:02:39
2015 مهرجان قوارب التنين أساطير من AMC ل ناقل الغذاء


اليوم الخامس من مايو، هو يوم عطلة أننا التقويم الصيني - مهرجان قوارب التنين.
هذا المهرجان هو اليوم الذي نحن ملفوفة الزلابية. في كل عام في مثل هذا اليوم، يتم التفاف الكثير من الناس الزلابية، العديد من النكهات المختلفة من أنواع مختلفة من الزلابية والزلابية عطرة سيكون في هذا الموسم ظهرت.
عن أصل مهرجان قوارب التنين، في الحقيقة، لدي دائما تختلف. بعض الناس يرون أنها الخامس من مايو ذكرى نهر ميلو في شاعر وطني تشو يوان. بعض الناس يقولون: إن هذا المهرجان في العصور القديمة، هو تطهير تجنب اندلاع اليوم. 
AMC سعداء جدا للاحتفال الأساطير مهرجان قوارب التنين لعام 2015.
نحن جيدة في إنتاج ناقل الغذاء و نفق التبريد لمن 12years.

وفقا لسجلات الأدب، فضلا عن شعبية كثيرة أسفل أسطورة قديمة مهرجان قوارب التنين الجمارك، ويعتبر مايو "شهر السم"، "شهرا سيئا"، في الخامس من مايو هو الأول من تسعة المخدرات، وبالتالي فإن هذا اليوم سيكون حول بالنسبة لكثير من الشر، والتطهير، وتجنب اندلاع ممارسات معينة مثل الاستيفاء يترك بو الأطفال، وشرب الخمر رهج الغار، وتقدم خمسة رسول الطاعون وهلم جرا.
ثم في وقت لاحق، لم يتغير على أهمية مهرجان قوارب التنين. الناس لاحياء ذكرى الشاعر الوطنى هذا وقد تم تسليم تشو يوان الوطنية وشخصيته النبيلة، أن ننسى القصد الأصلي من مهرجان قوارب التنين للاحتفال تشو يوان، بعض الأصلي قد لا يكون القارب والأرز الزلابية التنين والعادات الأخرى، اتصل له. 

خدمة AMC السوق العالمية من خلال مجموعة من المنتجات واسعة، وشهدت نموا مطردا. ذات جودة عالية، والموقف الإيجابي وخدمة كاملة ما بعد البيع، ونحن المورد الأساسي للشركات متعددة الجنسيات مثل شركة كرافت فودز، والأطعمة Mondelez، والأطعمة نستله، كوكو الأسود، etc.with بو الحزام الناقل و نفق التبريد.

الآن معظم الناس لا تملك إلا أن نتذكر مهرجان قوارب التنين وتشو يوان، ولكن في الواقع بعض من الجيل الجديد من الشباب إلى قصة تشو يوان ليس الكثير من انطباع. هم يعرفون أن هذا المهرجان هو أكل الزلابية، لا شيء أكثر من ذلك.
حول مهرجان قوارب التنين، في الواقع، وهذا ليس وصول سباق مهرجان قوارب التنين قوارب التنين للأحداث في كل مكان. تجنب اندلاع عن الشر، لإحياء ذكرى تشو يوان، ومعنى التغيرات الكبيرة مهرجان قوارب التنين.
القصد الأصلي من هذا المهرجان عاما بعد عام التغيير الاجتماعي تدريجيا "عاب".
اليوم، أصبح هذا المهرجان مهرجان الطعام الصيني. من القديمة الزلابية الدخن الزاوية تنتج مجموعة واسعة من الزلابية حزمة ملونة اليوم. يتم دمج العديد من الأماكن في الخصائص الزلابية الخاصة بها في المطبخ المحلي.