English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > أنشطة AMC الصورة الخيرية لاجئ كونغولي
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

أنشطة AMC الصورة الخيرية لاجئ كونغولي

AMC www.coolingtunnelsystem.com 2015-06-29 17:46:08
أنشطة AMC الصورة الخيرية لاجئ كونغولي في التبريد مشروع النفق


AMC، التي أنشئت في عام 2002، مع المكتب الرئيسي الذي يقع في منطقة سوتشو الوطني الجديد، ومحطتين في سوتشو ونانتونغ. وتشمل المنتجات الرئيسية: نظام تبريد النفق، آلة الشوكولاته، ونظام الناقل الغذاء، enrober، مبرد. تستخدم على نطاق واسع في: الأغذية والأدوية والمواد الكيميائية المنزلية، الخ 

    وتملك AMC R & أمبير؛ مركز التطوير والتصنيع وفريق المبيعات الدولية، والذين لديهم المعرفة المهنية والخبرة الغنية. نحن نوفر لعملائنا مع حلول شاملة لأتمتة المصانع. AMC نعتقد في الابتكار، وحصلت على مكافأة بأنه "الوطنية للتكنولوجيا الفائقة المؤسسة"، مع عدد من براءات الاختراع مستقلة لحقوق الملكية الفكرية والاختراعات.

خدمة AMC السوق العالمية من خلال مجموعة من المنتجات واسعة، وشهدت نموا مطردا. ذات جودة عالية، والموقف الإيجابي وخدمة كاملة ما بعد البيع، ونحن المورد الأساسي للشركات متعددة الجنسيات مثل شركة كرافت فودز، والأطعمة Mondelez، والأطعمة نستله، كوكو الأسود، الخ 

AMC هو الالتزام والصدق والاحترام والانفتاح والابتكار. نحن ملتزمون بأن نكون الشركة الرائدة في مجال الأتمتة الصناعية في الصين، ومورد عالمي لل نظام تبريد النفق.

في AMC، يتم امتصاص مهمة للنجاح في كل من المنتجات والخدمات لدينا. وتلتزم AMC دائما لبناء تخطيط الاستراتيجي العالمي للتوزيع. AMC هو نرحب ترحيبا حارا عملائنا الكرام في جميع أنحاء العالم.

الارتياح الخاص بك هو أكبر نجاح لنا.