English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > خطوط الإنتاج الآلية زيادة الطلب على الآلات البسكويت
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

خطوط الإنتاج الآلية زيادة الطلب على الآلات البسكويت

AMC AMC 2015-07-02 16:02:16
    في التكنولوجيا المتطورة على نحو متزايد الآن المجتمع، ودرجة عالية من الأتمتة على نحو متزايد، والناس تشعر بقلق متزايد إزاء حالة من المشاكل الصحية، والآلات البسكويت الشركات من أجل الحصول على التنمية المستدامة على المدى الطويل، أصبح الإنتاج الآلي في الأعمال يحتاج القضايا الملحة.
    ماكينات البسكويت أتمتة يمكن أن تقلل من تكاليف المنتج، وتلبية التسليم. مثل الباردة خط إنتاج تعبئة المواد الخام البلاستيكية من تلقائي على الخط لملء المشروبات، والتعبئة والتغليف منصات نقالة كل نفذت تلقائيا في ورشة عمل مغلقة.
    الكوكيز درجة الأتمتة الميكانيكية لتحسين استيعاب التغييرات المنتج التحديث. مرونة والمرونة، والسماح للخط الإنتاج مع ارتفاع في نطاق حجم معين من أحجام حزمة يمكن أن تختلف. لأن دورة حياة المنتج هو أقصر بكثير من العمر الإنتاجي للمعدات ومنتجات التعبئة والتغليف والتغييرات لن تحل محل خطوط إنتاج التغليف باهظة الثمن.
وارتفاع درجة الأتمتة، وهو ما يعني زيادة الإنتاجية، وتقليل الاعتماد على العمالة والمواد الغذائية درجة أعلى من الأمان. وفي هذا الصدد، ينبغي أن تركز ماكينات البسكويت الشركات على تعزيز الابتكار التكنولوجي، وتعمل باستمرار على تحسين مستوى التشغيل الآلي لمعالجة احتياجات العمل للموارد البشرية للشركات لتوفير تكاليف العمالة، وتحسين كفاءة الإنتاج وتحقيق الكفاءة العالية وتوفير الطاقة، وتجهيز الأغذية آمن.