English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > AMC توريد المعدات تصميم نفق التبريد، نفق التبريد في مصنع الصين
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

AMC توريد المعدات تصميم نفق التبريد، نفق التبريد في مصنع الصين

AMC AMC 2015-07-19 16:39:43
طعامتبريد النفقالمعدات والمواد الغذائية معدات التبريد السريع، وآلات نفق التبريد السريع الطعام والغذاء معدات التبريد السريع الملحقات والمعدات الآلية وألمانيا المعدات الكهربائية، مع الصرامة العلمية لعملية البناء؛ لضمان سلامة ونظام تبريد موثوق بها. باستخدام أحدث تكنولوجيا معالجة CAD / CAM، مع مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المنتجة، هيكل مدمج، وموثوقية عالية، والأداء مستقرة، والمظهر الجميل، والكفاءة العالية وتوفير الطاقة. مجهزة المتقدمة نظام التحكم الآلي. لتحقيق متطلبات التبريد من عملية تشغيل مستمر على مدار 24 ساعة.
1. 304 غير القابل للصدأ لوحة الصلب لوحة الداخلية وتمشيا مع الغذاء الصف حزام ناقل المواد، وذلك تمشيا مع الصحة الغذائية والسلامة؛
2. نقل السيارات يتبنى تحكم التردد؛
3. استخدام اثنين أو أكثر من مراحل التبريد، مثل عدد وافر من أقسام التبريد الطازجة تبريد الهواء والتبريد والتبريد، مع توفير الطاقة، سرعة التبريد، عملية بسيطة.
4. استخدام ممرات التبريد الخاصة والتبريد العرض الجوي. يسمح المواد جسيمات أصغر الذرة والفول السوداني وبذور السمسم والقمح وغيرها من عملية التبريد لا تطير في قنوات التبريد.
5. صمم مع مواد خاصة جهاز الأكبر السماح للحزام لتبريد المواد في لائحة توزيع موحدة يمكن ضمان التبريد والتبريد انتظام درجة الحرارة، من أجل حل مشكلة تبريد متفاوتة نفق التبريد.
6. التبريد القدرة: 500KG / ساعة، 2000KG / ساعة
7، تهب العزل وموحدة توزيع تدفق والحرارة مستقرة ثابتة.
8، واستخدام تكنولوجيا العزل الحراري للحد من استهلاك الطاقة؛
9، ومجموعة متنوعة من استخدام الطاقة التكنولوجيا استرداد الحرارة، وتوفير الطاقة وحماية البيئة.
10، جهاز استشعار درجة الحرارة، درجة عالية من الدقة.
11 وتكوينها عملية متعددة، عملية عقلانية، يمكن التعامل مع مجموعة متنوعة من المواد؛
12، يمكن أن توفر للمستخدمين خدمات الاختبار توزيع الحرارة، واستخدام النظم الخبيرة، على خط المراقبة لعملية الإنتاج بأكملها من التغيرات في درجات الحرارة.
التطبيق:
التبريد لمجموعة متنوعة من الصناعات الغذائية والتبريد الكيميائية اليومية، والإنتاج الصناعي وغيرها من الاحتياجات التبريد السريع من الكائنات. (مثل الشوكولاتة والكعك والمكسرات واللبن، الخ)