English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > الناقلون AMC المستخدمة في الصناعات الغذائية
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

الناقلون AMC المستخدمة في الصناعات الغذائية

AMC AMC 2015-07-22 14:57:21
يستخدم ناقل المواد الغذائية بشكل رئيسي لنقل المواد الغذائية الخام أو المنتجات التامة الصنع. الحزام الناقل الطعام له، لوحات سلسلة، حزام شبكة، الفولاذ المقاوم للصدأ، وهناك تسلق الجبال، وهناك التنظيف.
ناقل الغذاء بنية بسيطة، وسهلة الصيانة؛ أقل من استهلاك الطاقة وتكلفة منخفضة. أساسا في المواد الغذائية والمشروبات، وتجهيز الفاكهة، وملء، والعلب، والتنظيف، وزجاجة PET تهب، وإنتاج الأجزاء المعدنية في العديد من التطبيقات. لوحة سلسلة: بوم، بولي كلوريد الفينيل، الفولاذ المقاوم للصدأ 304 #. تجهيز الجهاز: الخطية، تتحول صف واحد، متعدد صف، نوع الحاجز رفع.
وتكرس ناقل المواد الغذائية الحزام الناقل الصف لمواجهة الأغذية والأدوية والمواد الكيميائية المنزلية وغيرها من الصناعات. الناقل المطاط حزام، قماش، PVC، PU وغيرها من المواد، باستثناء نقل المواد العادية، ولكن أيضا تلبية للنفط، مقاومة للتآكل، المواد المضادة للساكنة لديها متطلبات خاصة للنقل. أيضا على الناقل ويمكن أيضا زيادة وحة دفع، ويغطي جانبية، والتنانير وغيرها من الملحقات لتلبية متطلبات عملية مختلفة.
الناقل نقل الطعام السلس بين المادية والحزام الناقل وجود الحركة النسبية، ويمكن تجنب الأضرار التي لحقت المواد التي سيتم نقلها. أقل ضوضاء، فإنه يتطلب بيئة عمل هادئة نسبيا مزيد من المناسبات للمقارنة مع الناقل الآخر.
صناعة الأغذية الناقلة على أكثر متطلبات الجودة العالية، واختيار من الحزام هو أكثر أهمية، AMC لديه أفضل الموردين الصينيين من الغذاء الصف الحزام الناقل، الناقل جودة عالية، وميزة سعرية مرتفعة!