English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > إنتاج AMC من المواد الغذائية تبريد سريع الماكينات
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

إنتاج AMC من المواد الغذائية تبريد سريع الماكينات

AMC AMC 2015-08-19 16:38:27
مع التطور المستمر للمجتمع، لا تزال مستويات معيشة الشعب لتحسين وشركات إنتاج الأغذية المطبوخة زيادة عاما بعد عام، وعلى نطاق ومصانع إنتاج تشكل الملامح الرئيسية لمركز التوزيع، ولكن على البخار، مسلوق، الأرز المطبوخ والخضروات واللحوم وغير ذلك على ذلك، إذا كنت لا أن الحرارة تنخفض بسرعة، لأن العدوى البكتيرية، ومجموعة الاستنساخ هو 60 ℃ ~ 30 ℃، التبريد الطبيعي خلال هذه الفترة طويلة جدا، أي ما يعادل الفرصة للتكاثر عدوى بكتيرية. تلف جدا، والذوق. باستخدام فراغ آلة التبريد السريع تبريد، فقط 10 إلى 25 دقيقة. الطعام يمكن طهي إلى حوالي 90 ℃ ℃ 25-0. عبرت بسرعة تتراوح بين 60 ℃ ~ 30 ℃، لتجنب احتمال انتشار عدوى بكتيرية، ولكن أيضا لضمان أن لون الطعام والرائحة والطعم. مددت كثيرا من صلاحية المواد الغذائية.
فراغ التبريد السريع أداء الجهاز والمزايا:
سريع (1) معدل التبريد. تم تبريد الطعام لدرجة حرارة الغرفة من 100 ℃ 10 فقط ~ 15min، يتم تبريده الى 10 درجة مئوية أو أقل يستغرق حوالي 25min، مع ارتفاع كفاءة الإنتاج، وهبوب رياح قوية ما قبل التبريد يحتاج 5 ساعات، وأكثر من 10 ساعة من احتياجات التخزين الباردة.
(2) التوحيد درجة حرارة التبريد. كما تعتمد درجة حرارة تبريد الطعام على درجة من فراغ في فراغ الغرفة، وغرفة الفراغ والفراغ (الضغط) تساوي في كل مكان، حتى داخل الطعام والخارجي انتظام درجة الحرارة.
(3) لتجنب التلوث البيئي الثانوي للأغذية. بعد الانتهاء من السكن فراغ معقدة تبريد ضغط المدخول، ويتم تصفية الهواء الغاز، واتهم في خزان التبريد من الغاز الحر من الغبار المواد الصلبة العالقة، ويمكن تجنب البكتيريا المحمولة جوا، والمواد الصلبة العالقة والتلوث الثانوي غيرها من المواد الغذائية.
(4) عملية التبريد في تبريد فراغ مختومة من طهي الصحة الغذائية، لا تلوث البكتيريا.
(5) تحسين نوعية المنتجات الغذائية المطبوخة. منذ وقت التبريد قصير، والحد الأقصى لتجنب أكسدة الدهون وردود الفعل الأخرى مهيلم النشا المواد الغذائية في درجات الحرارة العالية الناتجة. ولكن أيضا تجنب بشكل فعال في عملية تبريد المواد الغذائية في 60 ° C ~ 30 ° C التي تنتجها البكتيريا، كما قدمت تمديد مدة صلاحية المواد الغذائية ضمانة. وبالتالي، يمكن تجنب إضافة المواد الحافظة الغذائية المطبوخة، حقيقي "الخضراء".
(6) لتحسين طعم المنتجات الغذائية على أساس مبدأ فراغ التشريب، يمكن أن تجعل المواد الغذائية من الخارج بسبب فقدان الماء والحساء المركزة (بهار بهار) بكل سهولة وبسرعة إلى الطعام داخل للذهاب إلى تحسين الفم الغذائية (الرياح ) نكهة
(7) معدات، حجم صغير، ولا تنتج أي ملوثات يمكن تثبيت وقت التشغيل مباشرة في مجال خطوط إنتاج المواد الغذائية المطبوخة والسلامة والصحة؛
(8) وسهل التشغيل، تشغيل موثوق بها. بعد وضع البيانات المناسبة، وأغلقت باب الغرفة، اضغط على زر سوف تلقائيا إكمال عملية التبريد، لتغلق تلقائيا بعد درجة الحرارة المحددة.