English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > AMC تصنيع الناقل الطعام
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

AMC تصنيع الناقل الطعام

AMC AMC 2015-11-16 15:35:42
      وتلتزم AMC لنقل الأغذية صناعة المعدات لسنوات عديدة، الصينية ناقل المواد الغذائية المصنعة التصميم تصنيع خط ACE. الغذاء خط سير وخط تبريد ونفق التبريد إلى الكمال.
     ناقل الطعام بنية بسيطة، وسهلة الصيانة؛ أقل من استهلاك الطاقة وتكلفة منخفضة. أساسا في المواد الغذائية والمشروبات، وتجهيز الفاكهة، وملء، والعلب، والتنظيف، وزجاجة PET تهب، وإنتاج الأجزاء المعدنية في العديد من التطبيقات. لوحة سلسلة: بوم، PVC، الفولاذ المقاوم للصدأ 304 #. تجهيز الجهاز: الخطية، تتحول صف واحد، متعدد صف، نوع الحاجز رفع.
        وتكرس ناقل المواد الغذائية الحزام الناقل الصف لمواجهة الغذائية والدوائية والكيميائية المنزلية وغيرها من الصناعات. المطاط حزام ناقل، قماش، PVC، PU وغيرها من المواد، باستثناء نقل المواد العادية، ولكن أيضا تلبية مادة النفط، ونقل مقاومة للتآكل، متطلبات خاصة مكافحة ساكنة وغيرها. أيضا على الناقل يمكن أيضا زيادة وحة دفع، ويغطي جانبية، والتنانير وغيرها من الملحقات لتلبية متطلبات عملية مختلفة.
        الناقل نقل الطعام على نحو سلس والمواد وناقل الحركة النسبية بين لا، ويمكن تجنب التسبب في الأضرار التي لحقت المواد التي سيتم نقلها. أقل ضوضاء، تتطلب بيئة عمل هادئة نسبيا بالمقارنة مع غيرها من الناقل مناسبة أكثر ملاءمة.