English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > اختر لتبريد الماء المبرد الناقل التبريد التي العوامل في الاعتبار؟
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

اختر لتبريد الماء المبرد الناقل التبريد التي العوامل في الاعتبار؟

AMC AMC 2015-12-09 11:17:57
تصنيع معدات التبريد AMC الماء البارد
المياه المبردة نطاق درجة حرارة المبرد هو 5-30 ℃. لذلك، وشركات شراء مبرد المياه المبردة في وقت لاحق، في اختيار الناقل التبريد، وكيف ينبغي أن تختار؟ ما هي العوامل في الاعتبار ذلك؟
تحميل وسيلة التبريد وسيطة، السعة الحرارية، لذلك فمن السهل أن يعترض على أن تبرد إلى درجة حرارة مستقرة. انخفاض درجة حرارة التبريد التبريد المستخدمة عادة الناقل محلول مائي من ملح غير عضوي، لأنه يحتوي على التصلب أقل استقرارا، ويمكن استخدامها لدرجة حرارة التبخر منخفضة، مثل محلول مائي من كلوريد الكالسيوم وكلوريد المغنيسيوم الصوديوم مائي محلول كلوريد.
شركات مختلفة وفقا لمجموعة التحكم في درجة الحرارة، واختيار من المياه المبردة الناقل المبرد المبرد هو بالتأكيد ليست واحدة. ولكن الهدف الأصلي، واختيار المبردات يرد، وفقا للعوامل التالية ينبغي النظر:
1، يجب أن تبقى التبريد الموجودة في النطاق التشغيل في الحالة السائلة، ودرجة حرارة التجمد أقل من درجة حرارة التشغيل، نقطة أعلى من درجة حرارة التشغيل المغلي.
2، والتبريد الواردة إلى قدرة الحرارة النوعية الكبيرة، ومقاومة الحرارة، وانخفاض درجة حرارة المبرد لا يحتاج الكثير من الحركة في قدرة التبريد نقل، يمكن أن تقلل من انتقال السلطة، ومواد إنقاذ.
3، والمبردات الناقل لا يمكن أن يكون سميكة جدا، وينبغي أن يكون لزوجة صغيرة، وذلك للحد من مقاومة تدفق والحد من انتقال السلطة.
4. حدد التبريد الناقل لا تحترق، لا انفجار، وغير سامة، فمن الأفضل الاستقرار الكيميائية.
5، الناقل لا تآكل الأنابيب أو معدات التبريد، ليكون من السهل نسبيا الحصول عليها، والثمن هو بأسعار معقولة.