English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > عدة أسئلة حول اختيار المبرد
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

عدة أسئلة حول اختيار المبرد

AMC AMC 2015-12-12 16:05:35
الأول، كيف المبرد اختياري
في الواقع، وزوج من العفن هو مبادل حراري، والحرارة المتولدة من الوارد قالب من البلاستيك المنصهر، ثم أقره العفن تنتشر باستمرار التبريد المتوسطة - الماء المثلج، وفقط جزء صغير من الهواء والى حقن صب الصوانى آلة. كما نعلم جميعا، ودورة صب البلاستيك، وجزء كبير للتبريد، وشكلت في بعض الأحيان لأكثر من 80٪ من دورة صب البلاستيك، وبالتالي فإن الوقت التبريد إلى أدنى حد ممكن عند الضرورة القصوى. على سبيل المثال، وزوج من دورات الصب عموما 20 ثانية، والاصل والمياه برج التبريد بدلا من الماء المثلج تبريد المبردات إنتاج، ويمكن اختصارها إلى 16 ثانية. على الرغم من اختيارها في البداية مع تكلفة التبريد هي العليا، ولكنه يمكن أن تسفر عن زيادة بنسبة 20٪ في الإنتاج على المدى الطويل، ونحن يمكن أن يحقق فوائد عظيمة. لذلك، وكيفية اختيار الطاقة الجليد؟ مما سبق يمكننا أن نعرف أنه من نسبة المواد الصب الحرارية، وعندما تكون درجة حرارة ذوبان، والوزن، ودرجة الحرارة المتعلقة الافراج عن الوقت المنتج. الصيغة لحساب الطاقة اللازمة لزوج قالب الثلج هي: Q = C W × × × △ T S
حيث: Q هو الطاقة اللازمة لالجليد كيلو كالوري / ساعة.
W هو وزن المواد الخام البلاستيكية كجم / ساعة.
C هي الحرارة النوعية من المواد الخام البلاستيكية كيلو كالوري / كجم ℃.
△ T هي درجة الحرارة درجة الحرارة تذوب والافراج عن المنتج فارق التوقيت ℃ (انظر الجدول).
عندما S هو عامل الأمان (عموما 1،35 حتي 2،0)، عندما مباراة واحدة، واختيار عموما قيمة صغيرة، أيهما أكبر عندما مبرد ومباراة يموت متعددة، مثل اختيار المبرد تبريد الهواء، S يجب أن يكون محددا على نحو ملائم أكبر.
على سبيل المثال: المنتجات العفن PP، وإنتاج ساعة من حوالي 50KG، وطلب من متطلبات التبريد لكم؟ كم يجب أن تكون مجهزة لمبرد مناسبة؟
Q = 50 × 0.48 × 200 × 1.35 = 6480 (كيلو كالوري / ساعة)؛
تحتاج 6480kcal / ساعة قدرة التبريد في الساعة، ويمكن استخدام عملية التبريد PR، فمن الصعب الحصول على بيانات أكثر اكتمالا. استنادا لدينا سنوات الماضية من التخطيط، ودعم الخبرة في المبيعات، △ T = 200 ℃، وهي واحدة من العديد من المنتجات المستخدمة عادة، بعد سنوات من المتوسط ​​الإحصائي.
إذا كان القالب مع الغراء الساخن الطريق، وسوف تتبع أيضا الغراء الساخن الطاقة مشيرا الى حساب الباردة من المبلغ، قناة الغراء الساخنة عموما هو ضرورة احتساب وحدات KW لتحويل هذه الوحدات إلى كيلو كالوري / ساعة، 1KW = 860kcal / ساعة. إذا المصانع إمدادات المياه الكافية، وانخفاض درجات الحرارة، وانخفاض التكلفة، فإنك لا تحتاج إلى استخدام المبرد، والتي هي عموما ليست واقعية، إلا إذا كان النبات يمكن أن تقلل من درجة حرارة بحيرة كبيرة. والآخر هو لاستخدام إمدادات المياه العميقة لتلبية احتياجات درجة الحرارة الحضرية والتدفق، ولكن في كثير من الأحيان تكلف الكثير. جهاز تجريبي يمكن استخدام هذه الطريقة، ولكن بالنسبة للمصنع، وهذا غير واقعي.
الثاني، الفرق في درجة الحرارة الجليد
العفن التبريد السائل (الماء المثلج) درجة حرارة تخضع بشكل عام لتجهيز المواد والمنتجات غيرت شكل إلى حد كبير، مثل البولي ايثيلين كوب رقيقة الجدران، يتطلب درجة حرارة قالب الثلج أقل من 0 ℃. في حين أن الغالبية العظمى من الحالات الأخرى، وقالب الثلج متطلبات درجة حرارة المياه في أكثر من 5 ℃، يمكن أن تعمل بكامل طاقتها الحواسيب الصغيرة المبرد توفير أكثر من 5 ℃ الماء المثلج، ودرجة الحرارة المنخفضة المبردات ذكي لتلبية المتطلبات التالية حتى 5 ℃ أقل من 0 ℃.
وغالبا ما تحدد قالب الثلج الفرق في درجة الحرارة بين مدخل ومخرج على أساس متطلبات المنتج، في كثير من الحالات، عندما يكون الفرق بين درجة حرارة 3-5 ℃ هو أفضل، ولكن في بعض الأحيان تحتاج أن يكون الفرق في درجة الحرارة من 1-2 ℃. الفرق في درجة الحرارة أقل، وهذا يعني نفس كمية الحرارة يؤخذ بها، زادت الحاجة من تدفق الجليد، في حين أن احتياجات التدفق أصغر. على سبيل المثال: الفرق في درجة الحرارة 5 ℃، يحتاج تدفق 60L، والفرق في درجة الحرارة 2 ℃، يتعين على معدل تدفق 150L.
الثالث، وتدفق الجليد
الحرارة والثلج من القالب للفرق درجة الحرارة المطلوبة بين زوج من قالب الثلج والموت ليأخذ المرور المرتبطة مباشرة. على سبيل المثال؛ ل6480kcal / ساعة من الحرارة بعيدا عن العفن، وإذا كان الفرق في درجة الحرارة 3 ℃، وتدفق فعلى الأقل لكم؟ مياه الجليد معدل تدفق Q = 6480 ÷ 3 ÷ 60 = 36 (لتر / دقيقة).

الرابعة، والجليد معالجة نوعية المياه
المياه خففت، في عملية استخدام المبرد هو أيضا لا يمكن تجاهل مشكلة، وقيمة PH من الماء تحتاج أيضا إلى مراقبة باستمرار قيمة PH المثلى يجب أن يكون مساويا ل7، وأكثر من 7 قيمة PH تنتج ظواهر التآكل رهيبة، مثل لم يتم اتخاذ تدابير في المبخر، قاذورات القالب، وسوف تلعب دور العزل، وخطير، مما يجعل الانتقال من آثار الطاقة بنسبة 30٪. من الواضح أن هذا يتطلب النظر في تليين الماء العسر. الطريقة الأكثر فعالية لتكوين الماء المنقي الإلكتروني في النظام، مثل مبادئ تم تصميم تبادل المنقي أيون وتصنيعها. يمكن تكوين تدفق أحجام مختلفة مع تليين مختلفة، مرتبطة مباشرة إلى طريق توزيع المياه، فإن متطلبات التكوين العامة للالرقائق المياه هناك لا تكون مرتفعة للغاية، ولكن أيضا بانتظام لنظام الدورة الدموية عن طريق إضافة نسبة معينة من المنظفات.
الخامس، وتدفق آلة الثلج، الضغط
حقن صب القالب العام التبريد، واختيار ضغط الماء المثلج 0.1 ~ 0.2Mpa، لتلبية الاحتياجات، وكامل المواصفات الحواسيب الصغيرة المبردات لتلبية هذا المطلب، عند الضغط لأعلى من 0.2Mpa، لتكون عرضة للتخطيط من أجل تسهيل استخدام من مضخة الضغط نظام إمدادات المياه المناسبة لتلبية احتياجات.
العلاقة بين معدل التدفق والجدول قطر الماسورة:
قطر 3/8 "1/2" 3/4 "1" 1 "/ 4 '1' / 2" 2 "3"
1.220.356.090.130.230.560 المرور
سادسا، تبريد هيدروليكي قسم النفط والأعلاف للبرميل
النفط والأعلاف برميل الهيدروليكي عادة القسم أبراج مياه التبريد لتبريد، لأنها ليست فقط أفضل طريقة لمعرفة تكاليف الإنتاج وحدها، ولكن أيضا اقتصادية للغاية، ما لم يكن هناك متطلبات معينة، متاح في درجة حرارة الماء المثلج على ه تبريد.
عزل الأنابيب سبعة الجليد
يجب أن تكون أنابيب الماء المثلج العزل، والعزل الأنابيب لأنه لا يمكن ليس فقط منع خسائر فادحة في قدرة التبريد، ولكن أيضا لمنع تكاثف الندى تشكلت على الجدار الخارجي للأنبوب. على سبيل المثال: درجة حرارة الجليد 10 ℃، ودرجة الحرارة المحيطة 30 ℃، 25 مترا، ومساحة 25M & أمبير؛ أمبير؛ sup2. المواسير المعدنية الأشعة الحرارية تصل إلى 750kcal / ساعة، وهو ما يقرب من 10٪ 3HP ضاغط قدرة التبريد ولدت حولها، ولدت 5HP ضاغط قدرة التبريد 6٪.
اتصال مبرد مع القالب، وعادة ما عززت اتصال خرطوم، لأنه كان الخاصة ظيفة العزل خرطوم، ولكن يعد من 5M، كما تنظر في العزل الحراري المناسب.
الجدول الزمني: مواد مختلفة تتطلب حقن صب ودرجة الحرارة العفن والحرارة حجم محددة.
المواد حقن القالب درجة الحرارة درجة الحرارة ℃ ℃ الهيماتوكريت الحرارة كيلو كالوري / كجم ℃
البولي ايثيلين 160 ~ 3100 ~ 70 0.55
البوليسترين 185 ~ 2500 ~ 60 0.35
النايلون النايلون 230 ~ 300 25 ~ 70 0.58
PC البولي 280 ~ 320 70 ~ 130 0.03
البولي بروبلين PP 200 ~ 280 0 ~ 80 0.48
ABS 180 ~ 260 40 ~ 80 0.40