English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > مبرد الصناعية الجليد انسداد كيفية القيام
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

مبرد الصناعية الجليد انسداد كيفية القيام

AMC AMC 2015-12-16 10:52:04
   المبردات الصناعية استخدام لفترة طويلة في المستقبل، وكم من تلقاء نفسها أو بسبب بعض العناصر الخارجية تشكيل وحدات يعرض المشاكل، مثل ارتفاع ضغط التنبيه، الإنذار منخفضة، مبرد التبريد الفقراء أو أي التبريد وغيرها من المظاهر. اليوم حصة شائعة الصناعي التبريد التبريد ظهور نظام انسداد. قدمت المبردات الصناعية تمثيل كتلة الجليد، وذلك لأن نظام المياه يجب أن تتجاوز حصة في توسيع الصمام / الشعرية نهاية مدخل لتجميد المبخر وتسد القناة الجميلة، حتى يتسنى للضغط المنخفض إلى الأقل أو سلبية، والتبريد الفقراء كله، وحتى تسبب لا التبريد. والحمل الكهربائي المنخفض الضاغط، صمام التوسع / الشعرية ضعيفة طالما أدنى صوت أو أي رد، لا المبخر الصقيع، ومنفذ ضاغط ومكثف ليست ساخنة، فإن الطلب على مربى الجليد في فترة طويلة من الزمن قبل الاجتثاث الذاتي تفقد من خلال، ولكن دورة بعد فترة من الزمن يحدث كتلة الجليد مرة أخرى. وكثيرا ما يحدث هذا التمثيل كتلة الجليد في مدخل ومخرج الشعيرات الدموية المبخر. على وشك الفريون المبردات المبردات التبريد نظام الدورة، منذ التبريد الفريون والمياه غير قابلة للذوبان بعضها بعضا، عندما يمر الفريون الغنية بالمياه من خلال صمام التمدد الحراري، ويتم فصل المياه من حالة الخلو من غاز الفريون عند درجة حرارة منخفضة حالة الجليد الأنابيب المسدودة و الصمامات. من ناحية أخرى، في حالة من المياه المخلوطة حالة الفريون والاستقرار الكيميائي والفقراء، وعرضة للمواد الحمضية، وأنابيب التبريد الصناعي تآكل والمظهر الداخلي. وهكذا، في نظام التبريد الفريون، ونوعية المضمون مياهه أعربت ككسر، لا يجوز أن يتجاوز 0.0025٪. نظام التبريد الفريون الماء المبرد الصناعي أساسا من الحالات التالية:
1، الجزء الضغط المنخفض للتسرب، في الهواء عند ضغط أقل من الضغط الجوي المحلي؛
2، الفريون نفسه نجس، غنية في مجال المياه وغيرها من العناصر تشكيلها.
3. بعد وحدة النظام، والهواء الداخلي ليس استنفدت وهناك المياه؛
4 والصيانة وملء في الهواء عندما الفلور. لذلك، قبل نظام التبريد التبريد الصناعي لشحن التبريد، فمن الضروري للقيام بهذه الوظائف مملة، يعني تصفية الجاف نظام التبريد الفريون. مرشح النظام الجاف على الجهاز، لأن الوقت يعد يعمل، يجب فعالية سوء امتصاص الرطوبة استبدال فورا.
إنتاج المصنع من مبرد الماء البارد، وسيتم ملء المصنع مع التبريد والزيت. إذا يتم عرض مشاكل في تشغيل الوحدة، يحتاج شحن التبريد، اتصل المصنعين مبرد تدعو للتخلص منها، لضمان التشغيل الآمن والموثوق بها وحدة.