English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية الحد من التبريد الصناعي درجة الحرارة التفريغ ضاغط
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

كيفية الحد من التبريد الصناعي درجة الحرارة التفريغ ضاغط

AMC AMC 2015-12-25 11:30:48
ضاغط التبريد هو العنصر الأساسي للمبردات الصناعية، وبالتالي فإن درجة حرارة غاز العادم الضاغط هو عمل الضاغط هو معيار مهم. تشغيل إذا كنت ترغب في حماية المبردات الصناعية المؤسسة الأمنية والاستقرار، يجب أن نولي اهتماما لوجود درجة الحرارة التفريغ ضاغط هو ظاهرة مرتفعة جدا. على أساس درجة حرارة العادم يعتمد على نسبة ضغط ضاغط، كمية العادم وفقدان الضغط، ودرجة الحرارة نهاية الشفط ومؤشر ضغط للتغيير، لذلك، وبمجرد أن التبريد الصناعي درجة الحرارة التفريغ ضاغط مرتفعة جدا، ويمكن أن يكون من بعض الجوانب للنظر فيها.

1، مستودع المياه الصناعية عند تكوين المبردات الصناعية، الأولى للحد من مرحلة واحدة نسبة ضغط ضاغط، يجب الضغط العالي نسبة ضغط اعتماد متعدد المراحل نهج التبريد وسيطة لتحقيق، وهذا هو، ونحن غالبا ما نقول إن ضغط التبريد على مرحلتين . في عملية لمنع ضغط التكثيف عالية جدا، والضغط التبخر منخفض جدا وهلم جرا. الحد من تناول ومقاومة العادم لعبت في الواقع خفض نسبة ضغط اسطوانة من العمل الفعلي.

2، لتعزيز تبريد الضواغط المبردات الصناعية التبريد، وإضعاف استنشاق التدفئة التبريد، مما يقلل من نهاية كمية من درجة حرارة سائل التبريد ومؤشر ضغط متغير، فإنه هو وسيلة فعالة لخفض درجة حرارة العادم، مثل صف ضيق تقسيم الطائرة بين الغاز غرفة وغرفة الشفط. تم تعيين سترة المياه الاسطوانة التبريد. أنبوب الشفط ملفوفة مع العزل وغيرها من التدابير.

3، على استخدام ضاغط المحكم المبردات الصناعية، التي يمكن اتخاذها لتحسين المدمج في كفاءة المحرك، مما يقلل من حرارة المحرك، مما يقلل من درجة الحرارة التفريغ ضاغط التبريد يلعب دورا هاما.

4، يستخدم انخفاض درجة الحرارة التبريد ضاغط التبريد المبردة، وذلك للحد من درجة حرارة غاز العادم، ويمكن استخدامها مباشرة حقنها في التبريد السائل إلى الأنابيب كمية من الأساليب.

5، وبنفس درجة حرارة التبخير والتكثيف درجة حرارة مختلفة المبردات لديهم درجات حرارة العادم مختلفة، مثل: باستخدام R134a R22 درجة حرارة غاز العادم أقل من درجة حرارة غاز العادم، لذلك مجموعة معقولة من التبريد المبرد هو السيطرة التبريد الصناعي طرق هامة ضاغط التفريغ درجه الحرارة.

بعد تحليل شامل، وسوف تجد العوامل التي تؤثر على درجة حرارة المبردات الصناعية التبريد التفريغ ضاغط متعددة الأوجه، إذا كنت ترغب في ضمان التشغيل الآمن للمبردات الصناعية، يجب أن تقوم العملية على ظروف محددة، لاتخاذ التدابير المناسبة من أجل الحد من تبريد درجة حرارة غاز العادم من الضاغط.