English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > أكثر اتساعا المبردات استخدام الصناعات
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

أكثر اتساعا المبردات استخدام الصناعات

AMC AMC 2015-12-30 11:46:09
مبرد المعروف باسم الثلاجة، ثلاجة، آلة ثلج، آلة المياه الباردة، وبرودة، وما إلى ذلك، لأنه من أكثر استخداما واسع النطاق من جميع مناحي الحياة، لذلك كان الاسم أيضا أكثر عددا. مبدأ طبيعته هو آلة متعددة الاستخدامات، وإزالة بخار السائل عن طريق ضغط أو امتصاص التبريد دورة الحرارة. وتشمل المبردات ضغط البخار أربعة عناصر رئيسية للضغط بخار دورة التبريد ضاغط، المبخر، المكثف، تشكل جزءا من جهاز القياس لتحقيق تبريد مختلفة. مبردات الامتصاص باستخدام الماء كمبرد، والاعتماد على المياه وبين حل بروميد الليثيوم، من أجل تحقيق تأثير التبريد تقارب قوي جدا.

يستخدم التبريد عموما في وحدات تكييف الهواء والتبريد الصناعي. في أنظمة تكييف الهواء، وعادة ما يتم تعيين الماء المبرد لتبريد مبادل حراري أو لفائف في وحدات مناولة الهواء أو أنواع أخرى من المعدات الطرفية في مساحة كل منها ومياه التبريد إعادة عممت مرة أخرى إلى التبريد يتم تبريد. في التطبيقات الصناعية والمياه المبردة أو غيرها من السوائل التبريد مضخة خلال عملية أو معدات المختبرات. يستخدم التبريد الصناعية للسيطرة على المنتجات والآليات والماكينات مصنع الصناعات التبريد.

عموما يمكن تقسيمها شكل التبريد المبرد وفقا لتبريد المياه و، من الناحية الفنية، وكفاءة الطاقة وتبريد الهواء والمياه المبردة لتكون أعلى من 300-500 في كيلو كالوري / ساعة وتبريد الهواء. سعر، والماء هو أقل بكثير من تبريد الهواء. على التثبيت، تحتاج أبراج تبريد المياه ليتم تضمينها قبل الاستخدام، والهواء غير المنقولة، أي مساعدة أخرى، ولكن فقط عن طريق مروحة التبريد التبريد تبريد الهواء على البيئة ومتطلبات: على سبيل المثال، والتهوية والرطوبة ودرجة الحرارة ليست مرتفعة 40 ° C ، ودرجة الحموضة الهواء