English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > طرق التبريد المبرد التحليلي
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

طرق التبريد المبرد التحليلي

AMC AMC 2016-01-12 14:34:54
المبرد هو يمكن أن توفر المياه المبردة لمعدات التبريد الصناعي،
يستخدم على نطاق واسع في الطلاء الكهربائي ومنتجات البلاستيك والالكترونيات والمواد الغذائية، وبطاقة، والمواد الكيميائية، وتجهيز الآلات والليزر وغيرها من الصناعات. المبردات في العمل،
وضع تجميد يمكن اختيارها وفقا لاحتياجات العملاء: تجميد المباشرة وغير المباشرة المجمدة. قد العديد من العملاء لا أفهم تماما هذا، وسوف يلي شرح بالتفصيل بالنسبة لك.
أولا، مباشرة مبردة
    المياه المبردة المبرد مباشرة أعمال التجميد: مرة أخرى، احتياجات التبريد والمياه المبردة ودعم استخدام أبراج التبريد تداول مضخات المياه المبردة، أبراج التبريد في الجزء السفلي من مياه الحوض لمبرد مكثف المياه المبردة من خلال تعميم مضخات المياه المبردة، وبالتالي التكثيف عندما يكون الجهاز يبرد، ومن ثم العودة الى برج التبريد رذاذ أسفل الداخل، من خلال برج التبريد نظام رش المياه للتبريد، ومن ثم يتدفق إلى أسفل حوض برج التبريد، وبالتالي فإن دورة التشغيل.
 
    تبريد المكثف في نفس الوقت، من داخل المبردات تسييل R22، ثم يصب في المبخر لتتبخر، في حين أن الحاجة لامتصاص الحرارة أثناء التبخر، وبالتالي لحامض الكبريتيك (حمام) كان باردا، وحامض الكبريتيك بعد التبريد نقلها إلى تصفيح دبابة من خلال مضخة، وهو مبرد المياه المبردة في صناعة الطلاء الكهربائي يعمل التجميد المباشر.
 
ثانيا، غير مباشرة مبردة
    المياه المبردة المبرد يعمل التجميد غير المباشرة: احتياجات التبريد والمياه المبردة ودعم استخدام أبراج التبريد تداول مضخات المياه المبردة، أبراج التبريد في الجزء السفلي من مياه الحوض لمبرد مكثف المياه المبردة من خلال تعميم مضخات المياه المبردة والنظام المكثف بارد أسفل. ثم مرة أخرى في برج التبريد رذاذ أسفل داخل عندما يكون النظام الرش من قبل أبراج التبريد لتبريد الماء، ثم يتدفق إلى أسفل حوض برج التبريد، وبالتالي فإن دورة التشغيل.
    تبريد المكثف في نفس الوقت، من داخل المبردات تسييل R22، ثم يصب في المبخر تبريد خزان المياه التبريد التبخر، وتبخر على امتصاص الحرارة، والتي ستكون على خزان المياه مياه التبريد بعد التبريد من خلال تعميم مضخة غذيت إلى مبادل حراري (وسيطة فصل، بينما المياه، بينما حامض الكبريتيك، ثم من خلال عملية نقل الحرارة من حمض الكبريتيك بارد. مزايا هذا المبرد هي سهلة التركيب، وخدمة الحياة من التبريد التبريد المباشر لفترة أطول، وحمض التآكل المبرد ليست سهلة.    
من البرامج المقارنة أعلاه، والمياه المبردة المباشر تجميد المبرد وغير المباشرة المجمدة هو أن يكون له نفس التأثير، ولكن من الواضح:
    1، لا يوجد المبردات التبريد المباشرة غير المباشرة التبريد التبريد السلامة، ومعدات التبريد مباشرة عرضة للتآكل، من حيث الحياة أقصر المتوقع مقارنة.
    2، والمبردات مباشرة التبريد فقط أفضلية طفيفة من حيث السعر، ولكن فرق السعر ليس كبيرا.
    3، من حياة المبرد للمقارنة، مبرد التبريد غير المباشر يعد المبرد المجمدة مباشرة في الأوقات الجيدة.