English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > عملية AMC خط الحزام
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

عملية AMC خط الحزام

AMC AMC 2016-08-17 10:33:00
قبل العملية خط الحزام، تأكد أولا من معدات خط الحزام، والموظفين، ونقل المواد هي في حالة سليمة آمنة؛ ثانيا، تحقق من كل أجزاء متحركة عادة بغض النظر عن الخارجية، والتحقق من جميع الأسلاك الكهربائية من الطبيعي أن خط الحزام حيز التنفيذ بشكل صحيح. وأخيرا، للتحقق الفرق بين امدادات التيار الكهربائي والجهد المقنن لا يتجاوز ± 5٪.
في خط الحزام وضعت موضع التنفيذ، يجب عليك القيام بما يلي:
1. أغلق مفتاح الطاقة الرئيسي، والتحقق من جهاز يتم تغذيتها الطاقة بشكل صحيح وعلى ضوء مؤشر الطاقة. والخطوة التالية هي طبيعية.
2. إغلاق كل دائرة من مفتاح الطاقة، تحقق ما إذا كان من الطبيعي. في ظل ظروف طبيعية هو: ضوء السلطة لا تعمل المعدات، خط حزام الجري الخفيف هو لم يكن في وضع العاكس وغيرها من المعدات، ضوء، حملة يظهر لوحة العرض العادي (أي عرض رمز خطأ).
3. وفقا لعملية لبدء جميع المعدات الكهربائية، المعدات الكهربائية على بعد بداية العادي (المحرك أو أي جهاز آخر هو ما يصل الى سرعة، الحالة الطبيعية) ثم بدء القادم من الأجهزة الكهربائية.
في عملية خط الحزام، يجب أن تمتثل لأحكام المواد المصممة ليتم نقلها في المادة، والامتثال للقدرة تصميم خط الحزام. ثانيا، يجب أن نولي اهتماما لجميع أنواع من الناس لا يمكن أن تلمس الأجزاء المتحركة من خط الحزام، وغير المهنيين ليسوا الاتصال مجانا مع المكونات الكهربائية، وأزرار التحكم. وأخيرا، لا يمكن تشغيلها في خط حزام من الدائرة مرحلة العاكس، مثل تحديد احتياجات الصيانة، يجب أن يتم ذلك في عملية توقف تردد، وإلا قد يؤدي إلى تلف العاكس.
حزام توقف سطر التشغيل، اضغط على زر التوقف حتى النظام يمكن أن يقلل فقط من توقف الكهرباء الرئيسية.