English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > المجلس الطبي الأسترالي ناقل حزام أسلوب
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

المجلس الطبي الأسترالي ناقل حزام أسلوب

المجلس الطبي الأسترالي المجلس الطبي الأسترالي 2017-03-02 13:49:00
نظراً للناقل أيضا يحتاج إلى المزيد من التسهيلات الداعمة للعمل معا، ومع غيرها من المعدات لتحسين التعامل مع، هناك المنتجات التالية يمكن أن تكون خياراً جيدا لاستخدام.
    حزام الناقلون: الحزام الناقل مجموعة واسعة جداً من معدات مناولة المواد. أنا أنتجت مع حزام سير مع النايلون المنسوجة الأساسية قماش القطن، مناسبة للنقل للمسافات القصيرة. وفي الوقت نفسه، لدى أيضا الحبل الصلب حزام ناقل المعدات، كثافة أعلى بكثير من كثافة العمل متحرك العادية. النقوش الموجودة على سطح الهيكل يمكن أن تعوق بشكل فعال النفايات المنتج لا لزوم لها.
    ناقل المسمار: الناقل قد ختم جيدة. سطح الحزام يمكن أن توفر الخيارات في النقل المجفف وكتل صغيرة على القدرة لمواد ذات تأثير جيد. بينما كل إثارة وخلط العمليات في تركيبة. ويمكن تقليل استهلاك الطاقة إلى حد كبير ومواد سهلة لسحق التخلص الخاصة بهم في بلدان العبور.
    تراجع ارتفاع زاوية الحزام الناقل: تصميم الجهاز نظراً لزاوية عالية، يمكن حفظ المسافة التغذية. ومع ذلك، في فترة الرضاعة، كما يزيد ذلك من الزاوية من الضروري اتخاذ بعض التدابير لمنع حدوث زلة للصنف. لهذا السبب، عندما يتم استخدام هذا النموذج في الإنتاج غالباً ما تكون عالية-وقف انتقال القوة قاعدة جبل المنصة كالمواد اللازمة.
    تنسيق متحرك: متحرك استخدام تصميم متكامل، يمكن أن يعزز الارتفاع في الجسم. تستخدم على نطاق واسع في أماكن كبيرة، مواقع النقل الرئيسية مرتفعة. على سبيل المثال، يبلغ قطرها 5 أمتار فوق الناقل أو نوع آخر من الطاحونة وبيئة الإنتاج. أنه يزيد من دينامية التسوية نظام يمكن الحفاظ على فعالية الزوايا الصغيرة من الميل للناقل. أيضا، بسبب سرعة مراقبة العمليات المتضمنة في المواد، حتى نظام التحكم بسرعة كما تعززت.
    تعقب الناقلون: هو وضع الناقل بالاستناد إلى الحزام الناقل. ميزة أبرز به هو استخدام خصائص النقل المتعقبة عالية السرعة قيد التشغيل. وينطبق على الاستغلال السريع لعمليات التعدين. نظراً لخصائص العالية السرعة وانسداد الجهاز يجب أن يتم تعيين إلى ميناء التفريغ، وخلاف ذلك سوف يتسبب في النفايات غير الضرورية للمواد. ونشطت الناقل في بعض الرمل ومحاولة استخراج الحصى وتطبيق.