English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > AMC خطوط الغذاء التبريد للصناعة الغذائية لسنوات عديدة الصانع
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

AMC خطوط الغذاء التبريد للصناعة الغذائية لسنوات عديدة الصانع

AMC AMC 2016-07-25 12:00:28
1. استخدام 304 لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ والامتثال للمأكولات الحزام الناقل المادي، وذلك تمشيا مع النظافة وسلامة الغذاء.

2. يعتمد المحرك نقل السيطرة التردد؛

3. استخدام اثنين أو أكثر من مراحل تبريد، مثل عدد وافر من شرائح التبريد جديدة تبريد الهواء والتبريد والتبريد، مع توفير الطاقة، سرعة التبريد، عملية بسيطة.

4. استخدام ممرات التبريد الخاصة والعرض تبريد الهواء. المواد يسمح جسيمات أصغر من الذرة، والفول السوداني وبذور السمسم والقمح وغيرها لا يطير في عملية التبريد من قنوات التبريد.

5. تصميم يستخدم جهاز خاص المواد السائبة والسماح للحزام لتبريد المواد في لائحة توزيع موحدة يمكن ضمان التبريد، تبريد درجة حرارة التوحيد، من أجل حل مشكلة التبريد من نفق التبريد متفاوتة.

6. التبريد القدرة: 500KG / ساعة-2000KG / ساعة وأنا أيضا تنفيذ مجموعة متنوعة من التبريد عملية هندسة المياه (درجة حرارة الماء -120 ℃ - 25 ℃)، تبريد المستودعات مادي، ودرجات الحرارة المنخفضة وحدة الرياح جوية جديدة ونظيفة والبيئي غرف اختبار، الخ الهندسة والإنتاج، تصنيع جميع أنواع وحدات التبريد. لدينا معدات التبريد الخاصة يمكن أن تكون مصممة وفقا لمجموعة متنوعة من المواد وخصائص عملية الإنتاج