English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > الحزام الناقل مناولة المواد رش
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

الحزام الناقل مناولة المواد رش

AMC AMC 2016-06-06 10:31:50
A، DZSF نظرة عامة على المنتج

  سلسلة DZSF هي المزدوج محرك الاهتزاز. عندما اثنين تهتز المحركات لمزامنة وتناوب مكافحة فو، ولدت قوة الإثارة غريب الأطوار يلغي كل منهما الآخر في اتجاه مواز لمحور المحرك، رمح المحرك في اتجاه قوة في كومة الرأسي، وبالتالي فإن مسار من آلة فحص خط مستقيم. اثنين من المحركات رمح الشاشة النسبية السطح وتراجع في تأثير مشترك للقوة مثيرة والمادية الجاذبية الذاتية، والمواد على سطح الشاشة وإرم قفزة إلى الأمام في خط مستقيم، وذلك لتحقيق الغرض من فحص المواد والدرجات . تحبب مناسبة في 0.074-5mm، ومحتوى الرطوبة أقل من 70٪، وفحص مجموعة متنوعة من مسحوق جاف مادة غير لاصقة. الحد الأقصى لحجم الأعلاف لا أكثر من 10MM.

الثانية، والخصائص الرئيسية ومناسبة للصناعة

  المنتج عالية فحص الدقة، والقدرة الكبيرة، بنية بسيطة، وانخفاض استهلاك الطاقة، وانخفاض الضوضاء، طويلة شاشة الحياة، وختم، والحد الأدنى من الغبار الهارب، وسهلة الصيانة، ويمكن استخدامها في أتمتة خط الانتاج.
وتستخدم هذه المنتجات على نطاق واسع في فحص المواد الكيميائية والمواد الغذائية والبلاستيك والمواد الصيدلانية والمعادن والزجاج ومواد البناء والمواد الغذائية والأسمدة والمواد الكاشطة والسيراميك وغيرها من الصناعات في مسحوق جاف أو المواد الحبيبية.

أهم الخصائص:

  متعدد الطبقات مسحوق المحرك الخطي تهتز الشاشة تهتز المحرك هو استخدام مبدأ، بحيث تم قذف المواد سطح الشاشة قفزة إلى الأمام في خط مستقيم، من أجل تحقيق أغراض الفحص مباراة شبكة معقولة ل0.074--5mm أي مواد الجافة الفرز. الحد الأقصى لحجم الأعلاف لا أكثر من 10MM.
فحص الجهاز فحص دقة عالية، بنية بسيطة، وسهلة الصيانة، وانخفاض استهلاك الطاقة، وانخفاض مستوى الضجيج، وختم، والحد من تلوث الغبار، وحياة طويلة الشاشة.