English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > طرق إصلاح سلسلة وصيانة
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

طرق إصلاح سلسلة وصيانة

AMC AMC 2016-06-12 10:11:01
إن تعددية وسائل إصلاح أجزاء الخط والصيانة، ويمكن أن تساعد الشركات في عملية تطبيق فعال تمديد خدمة الحياة من خط الأنابيب، واستخدام أساليب الصيانة هو موضح أدناه:
1، مكونات خط أنابيب - طرق صيانة رأس المحرك:
عندما يجب أن المحرك لا تستخدم الماء، ولا تضيف الديزل ومركب عضوي السائل على المحرك، كما أنه من المرجح جدا نتيجة في الأضرار التي لحقت العزل من السيارات والفشل. الحفاظ على نفس سرعة رئيس المحرك. تبقى دراسة "دليل الكهربائية" صيانة المحركات والصيانة
2، مكونات خط أنابيب --- طريقتين إصلاح سلسلة والصيانة:
يعلم الجميع: السلسلة بعد عملية طويلة قد يؤدي إلى تطاير الحرارة النفط الأصلي، مما أدى إلى فقدان التوازن في سلسلة قبل عملية الشحن، ويصبح ضجيج كبير، ظاهرة الزحف. ثم يمكنك فتح لوحة ختم خط أنابيب الذيل، إضافة إلى السلسلة، مثل الحق في مبلغ من الزبدة أو القليل من الشحوم أكثر قتامة، يمكن سلسلة أيضا تعمل على نحو فعال.
3، وخطوط إصلاح وصيانة الطرق الأنف والعتاد مربع:
وأول استخدام خط الأنابيب ستكون حوالي ثلاثة أشهر في مربع تباطؤ النفط وضع الشبكة، ثم وقود الديزل أو البنزين لغسل داخل علبة التروس، ووضع الشبكة بعد تم إضافة مواد التشحيم جديد إلى نافذة عرض في منتصف يمكن أن يكون. ثبة كبيرة تذكير انتباه المستخدم (شهريا ينبغي إيلاء الاهتمام لما إذا كانت تزييت القليل جدا). بعد تغيير زيوت التشحيم مرة واحدة في السنة على ذلك. زيوت التشحيم لا يمكن أن يكون أكثر من اللازم، الكثير من النفط يمكن أن يسبب حمى وعلبة التروس، وتحميل السيارات كبير جدا محرك التبديل حماية تعثرت. وبطبيعة الحال، وزيوت التشحيم أيضا لا يمكن أن القليل جدا، ومواد التشحيم القليل جدا قد يؤدي إلى حرارة علبة التروس، ويزيد من الضوضاء وعلبة التروس شنقا تفكيكها.