English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > المبردات متى ضرورة تنظيفها؟
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

المبردات متى ضرورة تنظيفها؟

AMC AMC 2016-05-09 09:33:17
    مبرد هو ضغط أو التبريد امتصاص دورة لتحقيق التأثير من الآلات الموفرة للطاقة من خلال البخار. مليار مرة تسمى التبريد آلة الماء المبرد، والمعروف أيضا باسم المبردات وأجهزة التبريد والثلاجات والمبردات، آلات صنع الثلج، والمبردات الصغيرة، وأجهزة التبريد الصناعية، وأجهزة التبريد، وانخفاض مبرد درجة الحرارة، التبريد بالليزر، وذلك لأن استخدام على نطاق واسع والصناعة، وذلك اعتمادا على هذه الصناعة، والعديد من الأسماء المستعارة لها، وتنتج الشركة أساسا التبريد تبريد الهواء، مبرد المياه المبردة، المسمار المبرد المبردات الصناعية وخطوط التعبئة.

    عملية التبريد الطبيعية بعد فترة من العملية، والحاجة إلى الرعاية الشاملة والصيانة. للعديد من الشركات، حيث أن الشعور بالضعف نسبيا من الصيانة الروتينية، مما أدى إلى فترة طويلة جدا بعد استخدام المبردات، لم يستكمل مبرد للصيانة فعالة. إذا كان عدم والتبريد من الرعاية والصيانة اللازمة، وهو ما يعني مبرد تشغيل أواخر نسبة الفشل عالية جدا.

    حتى مبرد الجودة التشغيلية الإجمالية أعلى من ذلك، إذا لم تنفذ أي الرعاية والصيانة في الوقت المحدد، قد تحدث المبرد والمشاكل بدرجات متفاوتة. وخاصة لكثير من المبردات الصناعية، وسوف تنتج مجموعة واسعة من القضايا ذات الحجم بعد على المدى الطويل، إذا كان المقياس لا يمكن تنظيفها بشكل فعال بعد فترة طويلة من التراكم، وتوسيع نطاق الحجم، وتأثير التبريد من تأثير مباشر على المبردات الصناعية. تشغيل الأداء الحراري المبرد في إطار فرضية المتضررين وزيادة استهلاكها من الطاقة المعدات التي تعمل على نطاق واسع، مما يؤثر بشكل خطير على تشغيل مستقر للمبرد.

    في الواقع تشغيل المبردات عند تشغيل المبرد من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار، بعد عام ونصف العام من الزمن، والحاجة إلى التبريد تنظيف شامل. عرضة بشكل خاص لالتراب لمنصب حاجة أساسية لتنظيف المكان، والاعتماد على مختلف المذيبات التنظيف المهنية، لتحقيق نتائج التنظيف أفضل، والحفاظ على مبرد مع الأداء الحراري العالي في وقت أقل للشركات لإنشاء بيئة ثابتة، وتحسين الكفاءة العامة للمؤسسة.

    إذا كان التبريد باستخدام الترددات العالية، والبيئة هي أشد، وذلك للحد من احتمال الفشل من أنواع مختلفة من أجهزة التبريد الصناعية وقعت، والتنظيف يمكن اختصارها إلى ثلاثة أشهر. طالما وجود زيادة استهلاك الطاقة وهلم جرا، ونحن قادرون على إجراء تنظيف شامل وصيانة المبردات الصناعية. التنظيف السليم والصيانة يمكن تمديد حياة المبرد، وتجنب جميع أنواع الفشل التي تؤثر على التشغيل الآمن للمبردات الصناعية.

    ما محددة من الوقت لتبريد تنظيف شامل، وفقا لاحتياجات العمل لتحديد استخدام للبيئة. إذا كانت بيئة عمل أكثر نظيفة ومناسبة لتمديد وقت التنظيف، في حين أكملت احتياجات المشاريع قبل الموعد المحدد لتنظيف وصيانة تشغيل مستقر للمبرد، وتجنب كل أنواع الفشل التجاري تؤثر في الاستخدام العادي للمبرد.

    يستخدم المبرد بشكل رئيسي في صناعة البلاستيك: صب البلاستيك، حقن صب، البثق، ضربة صب، بالحرارة، والصناعة الميكانيكية: تكنولوجيا الليزر، واللحام، وتصنيع الآلات الميكانيكية وعدم القطع، وتصنيع الآلات، والصب، والطلاء بالكهرباء، وصناعة الإلكترونيات: المعالجة السطحية، والطلاء بالكهرباء، الكهربائي، والمعدات الطبية، وصناعة الإلكترونيات، وإنتاج لوحات الدارات الكهربائية، تصنيع القطع الصغيرة الإلكترونية، والصناعات الكيماوية وغيرها من الصناعات: المواد الكيميائية والورق والأدوية والمواد الغذائية والألومنيوم وسبائك الألومنيوم، الزجاج، إنتاج الزجاج المطلي، بالموجات فوق الصوتية نظيفة زيان، وتجهيز المجوهرات، الجلود وتجهيز الفراء، وإنتاج الحبر وتربية الأحياء المائية.