English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > درجة حرارة التبريد لا تنخفض إلى السبب
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

درجة حرارة التبريد لا تنخفض إلى السبب

AMC AMC 2016-04-18 10:15:17
مبرد المياه المبردة، بما في ذلك المربع مبرد المياه المبردة، التبريد المفتوحة والمياه المبردة والمياه المبردة المبردات المسمار، والتي عندما تكون قيد الاستعمال، ودعم الحاجة للتبريد مضخات المياه وأبراج التبريد لتوفير مياه التبريد، تركيب المبردات المبردة الهواء نسبيا هو قليلا أكثر تعقيدا، مما أسفر عن درجة حرارة التبريد لا تنخفض بانخفاض أكثر مما هو العوامل الضرورية، مثل:
1، وإذا كان ظهور الأولي من هذه المشكلة، قد يكون هناك مبرد مطابقة الحق.
2 الأولية للحرارة استخدام المبرد لا المنسدلة، لأن هناك مبردات المياه المبردة وأبراج التبريد، وتعميم المضخات، وتثبيت مشكلة صغيرة بين الأنابيب، وفقا لمخطط تركيب تحتاج تحقيقا دقيقا؛
3، إذا تم استخدامه ستة أشهر أو سنة في وقت لاحق المبرد أن يحدث، قد يكون على الأسئلة التالية:
لذلك، مبادل حراري مبرد المياه المبردة هو قذر، فمن المستحسن لتنظيف المبادلات الحرارية (الزعانف مبادل حراري أو قذيفة وأنبوب المبادلات الحرارية)، واستخدامها فيما بعد من التنظيف المنتظم.
ب، أوصى التبريد التبريد تسرب غاز الفريون نظام للعثور على تسرب، لحام إصلاح، إضافة التبريد.
ج، قد يكون هناك مبرد حيث درجة الحرارة المحيطة ضعيفة نسبيا، عالية جدا أو منخفضة جدا، مما أدى التبريد لا تلبي الاحتياجات، في هذه الحالة يمكن أن يتم اختيار إلا من خلال مبرد أكبر لتلبية المتطلبات؛
4، يمكن استخدامها في شوائب المياه، بعد تراكم طويل الأجل من التمسك الأنابيب بين الأجهزة الفردية، مما أدى إلى تدفق المياه الصغيرة. ولذلك، فإن خط الأنابيب بين الأجهزة لتنظيف.
لأكثر من بضع نقاط، إذا لم يكن لدينا المهنية موظفي الصيانة المصنع لا تحاول التخلص منها ولكن يجب الاتصال بالشركة المصنعة لمعرفة المبرد الأصلي ترتيب الموظفين الفنيين والتقنيين، أو في المنطقة المجاورة للمصنع لإيجاد المهنية نقطة للعلاج إصلاح. ولمستخدمي المياه الفقراء، فمن المستحسن لتصفية نوعية المياه أو القيام معالجة المياه المهنية؛ بالإضافة إلى ذلك، المستخدمين يشير إلى وحدة قيام بأعمال الصيانة الدورية، ليس فقط لضمان سير العمل العادي للوحدة، ويمكن تبريد المياه المبردة إطالة عمر.