English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > صينية الصنع شبكة حزام ناقل مقدمة
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

صينية الصنع شبكة حزام ناقل مقدمة

AMC AMC 2016-06-30 09:21:25
مستخدمي الشبكة سلسلة يدركون الفولاذ المقاوم للصدأ صيانة سلسلة شبكة مهم جدا، وهذا يتم ليس فقط لإطالة عمر من سلسلة الشبكة، يمكن للشركات أيضا أن يقلل من التكلفة الاقتصادية وزيادة الإنتاجية.
عادة غير القابل للصدأ عملية الصلب سلسلة شبكة بعد ثمانية أسابيع، منذ نيتريد وكربيد يسبب بدأ الشريط لكسر. 314 الفولاذ المقاوم للصدأ التقليدية سلسلة شبكة، على سبيل المثال، للعام الأول في كثير من الأحيان تطفأ التسخين، وهذا هو في 870 ℃ في تدفق الهواء إلى حالة التشغيل العادية وتحولت إلى N2-3٪ H2 28 ساعة، ثم اضغط درجة الحرارة لمدة 2 ساعة وجاءت خلال 14 ساعة ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا إلى 1120 ℃، وعقد في درجة الحرارة لمدة 8 ساعات وبعد ذلك بدأت أجزاء متكلس. في هذا الوقت الغلاف الجوي التي تحتوي على الأكسجين من حول 3ppm، نقطة الندى حوالي -55 ℃. (أي التي تحتوي على بخار الماء من حول عن 20ppm). ولكن بعد حوالي 8 أسابيع يبدأ الشريط لكسر. ويرجع ذلك إلى طبقة رقيقة من أكسيد الكروم في منطقة سخن سطح الفولاذ المقاوم للصدأ يتأكسد الدولة، بعد دخول ارتفاع في درجة الحرارة ويصبح منطقة الاختزالية، بحيث يتم تقليل أكسيد السطح، ولكن بعد دخول منطقة التبريد، ورغم ذلك، مثل الغلاف الجوي، ولكن يتم خفض درجة الحرارة، وتغير يعود للأكسدة، بحيث الشباك مرة أخرى مع الأكسدة، وهذه دورة الأكسدة والاختزال سوف يؤدي إلى أضرار مادية.
وبالإضافة إلى ذلك، والفولاذ المقاوم للصدأ في المنطقة وارتفاع درجة الحرارة لأن جزءا من الجرافيت ومواد التشحيم يمكن أن تتحلل لإنتاج ثاني أكسيد الكربون، مما أدى إلى الكربنة، CO مع هذه الشبكة الفولاذ المقاوم للصدأ في رد فعل الكروم كربيد الكروم، وجو من النيتروجين في النيتروجين سوف تتفاعل مع الكروم الكروم، مركبات هذين المركبين هي الصلبة والهشة، مما يجعل الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة حزام تقصير متوسط ​​العمر المتوقع.
الحلول هي على النحو التالي: إذا زادت نقطة الندى من الغلاف الجوي إلى 34 ℃، وهي بخار الماء 260ppm، لا يزال من الممكن الحفاظ على المقاوم للصدأ حزام شبكة من الصلب في منطقة درجة الحرارة العالية للأكسدة خفيفة، لا يتم تقليل سطح أكسيد. مزيد من سطح وليس ظاهرة من decarburization يحدث.
في ويمكن إضافة بالإضافة إلى تعديل بخار الماء في الغلاف الجوي لثاني أكسيد الكربون، وثاني أكسيد الكربون يتفاعل مع الهيدروجين في الماء، وثاني أكسيد الكربون والماء في الغلاف الجوي مؤكسد، ومضمون ذلك يتم ضبط مع شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن الحفاظ على في حالة الأكسدة للضوء، ولكن العمل لا يزال في جو الحد، فإنه لا يزال الحد من سطح أكسيد الحديد لتحسين قوة الرابطة بين مسحوق لتحسين الخواص الميكانيكية من الشغل.
أيضا قبل استخدام حالة مروي وخفف يؤثر أيضا سلسلة الشبكة، إذا تم تغيير الشروط المذكورة أعلاه التبريد في 760 ℃ (سابقا 870 ℃) درجة الحرارة وعقد تحت يتدفق الهواء لمدة 28 ساعة، ثم التحول إلى الغاز التي تحتوي على الماء 260ppm وN2- 3٪ H2، وعقد في درجة الحرارة لمدة 2 ساعة ثم تحسنت إلى 14 ساعة إلى 1120 ℃، وعقد في درجة الحرارة لمدة 8 ساعات بعد بدء الإنتاج.
السبب هنا عندما انخفض 870 ℃ 760 ℃، النيتروجين يمكن تجنبها في رد فعل من الكروم والفولاذ المقاوم للصدأ في الهواء، ورفع درجة الحرارة إلى 1120 ℃ لأن هناك بخار الماء في الغلاف الجوي، في السيد حزام السطح إلى أكسيد الكروم ، يتم تجنب الكروم رد الفعل مع النيتروجين. في هذه الحالة حياة حزام من يمكن تمديد أفضل حالة سابقة لثلث مزيد من الوقت، وهذا هو لا تكييف، أي تعديل من 2.7 مرة في الحياة من الغلاف الجوي تحت شرط. ومن المقرر أن محتوى الحبوب كبيرة الكروم نيتريد أقل من خصائص زحف السبب مفيد هذا.