English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > مصنعي المواد الغذائية الصينية نفق التبريد
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

مصنعي المواد الغذائية الصينية نفق التبريد

AMC AMC 2016-07-12 10:20:34
سوتشو الصينية الألمانية المعدات الكهربائية والميكانيكية المحدودة هي صناعة المواد الغذائية لجعل ذكية شركة ماكينات التبريد. يتم استيراد المكونات الرئيسية من ألمانيا، تكوين ضاغط بيتزر بيتزر، الولايات المتحدة الأمريكية كوبلاند كوبلاند، تايوان هان تشونغ Hanbell الولايات المتحدة دانفوس دانفوس وغيرها من العلامات التجارية. بالإضافة اثنين الخارجي، وتستخدم أكثر من 80٪ من مكونات التبريد الأخرى في الولايات المتحدة دانفوس، الولايات المتحدة الأمريكية الكو، فرنسا كارلي، والولايات المتحدة ايمرسون وغيرها من العلامات التجارية الدولية؛ جنبا إلى جنب مع صارمة تكنولوجيا البناء العلمي؛ نظام التبريد لضمان سلامة وموثوقية. باستخدام أحدث تكنولوجيا معالجة CAD / CAM، مع مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المنتجة، هيكل مدمج، والموثوقية العالية، والأداء المستقر، والمظهر الجميل، والكفاءة العالية وتوفير الطاقة. مجهزة بنظام متطور لمراقبة التلقائية. عملية التبريد المتطلبات اللازمة لتحقيق الاستمرارية الذي يمتد 24 ساعة.

1. استخدام 304 لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ والامتثال للمأكولات الحزام الناقل المادي، وذلك تمشيا مع النظافة وسلامة الغذاء.

2. يعتمد المحرك نقل السيطرة التردد؛

3. استخدام اثنين أو أكثر من مراحل تبريد، مثل عدد وافر من شرائح التبريد جديدة تبريد الهواء والتبريد والتبريد، مع توفير الطاقة، سرعة التبريد، عملية بسيطة.

4. استخدام ممرات التبريد الخاصة والعرض تبريد الهواء. المواد يسمح جسيمات أصغر من الذرة، والفول السوداني وبذور السمسم والقمح وغيرها لا يطير في عملية التبريد من قنوات التبريد.

5. تصميم يستخدم جهاز خاص المواد السائبة والسماح للحزام لتبريد المواد في لائحة توزيع موحدة يمكن ضمان التبريد، تبريد درجة حرارة التوحيد، من أجل حل مشكلة التبريد من نفق التبريد متفاوتة.

6. التبريد القدرة: 500KG / ساعة-2000KG / ساعة وأنا أيضا تنفيذ مجموعة متنوعة من التبريد عملية هندسة المياه (درجة حرارة الماء -120 ℃ - 25 ℃)، تبريد المستودعات مادي، ودرجات الحرارة المنخفضة وحدة الرياح جوية جديدة ونظيفة والبيئي غرف اختبار، الخ الهندسة والإنتاج، تصنيع جميع أنواع وحدات التبريد. لدينا معدات التبريد الخاصة يمكن أن تكون مصممة وفقا لمجموعة متنوعة من المواد وخصائص عملية الإنتاج