English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > التكوين الحزام الناقل
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

التكوين الحزام الناقل

AMC AMC 2016-09-07 16:03:10
نظرا لمعدات النقل الجيدة اللازمة لتشغيل المرافق التابعة أخرى لمزيد من العمل، لذلك، من أجل أفضل مباراة وغيرها من المعدات، ما مجموعه المنتجات التالية يمكن أن يكون خيارا جيدا للاستخدام.
    حزام: حزام من مجموعة واسعة من التطبيقات من معدات مناولة المواد. أنا أنتج الحزام الناقل حزام مع جوهر القطن المنسوجة قماش النايلون لها، ومناسبة للنقل لمسافات قصيرة من المواد. وفي الوقت نفسه، فإن الشركة أيضا معدات النقل حزام الصلب الحبل، وكثافتها أعلى بكثير من العادي كثافة العمل الناقل. في نمط بنية السطح يمكن أن تمنع الفضلات غير المرغوب فيها بشكل فعال.
    ناقل برغي: هذا الناقل لديه ختم جيدة. يمكن حزام نوع السطح توفر خيار، فمن له تأثير جيد على القدرة على نقل مسحوق وقطع صغيرة من المواد. ولكن أيضا استخدامها على حد سواء في مزيج من اثارة وعمليات الخلط. استهلاك الطاقة يمكن أن تقلص إلى حد كبير، والمواد غير سهلة للتخلص من النقل البري الخاصة بهم.
    ارتفاع زاوية الناقل: أنواع الطائرات نظرا لتصميم زاوية عالية يمكن أن ينقذ فعال المسافة الأعلاف. ومع ذلك، في نطاق الأعلاف، ويرجع ذلك إلى زيادة الميل لذلك يجب اتخاذ تدابير معينة لمنع سقوط الظواهر المادية تحدث. لهذا السبب، في هذا النموذج عند تطبيقها على الإنتاج في كثير من الأحيان مع حجب عالية القاعدي انتقال القوة عند الضرورة منصة تحميل المواد.
    التنسيق الناقل: هذا الناقل مع تصميم متكامل، يمكنك تعزيز ارتفاع جسم الطائرة. يستخدم على نطاق واسع في الأماكن الكبيرة، ومكان ارتفاع النقل أكبر. على سبيل المثال، وقطره 5 أمتار فوق الناقلات أو أنواع أخرى من الإنتاج من البيئة مطحنة. وزادت نظام التسوية الديناميكي إمكانية المحافظة على ناقل زاوية منخفضة. وفي الوقت نفسه، كما تم تعزيز نسبة المشاركة في مراقبة تدفق المواد، وبالتالي فإن نظام التحكم في السرعة.
    المتعقب الناقل: تم تطوير هذا الناقل على أساس الحزام. وتتمثل الميزة الأبرز هو استخدام خصائص نقل المسار، وتشغيل عالية السرعة. مناسبة لعمليات التعدين في استغلال السريع. لأن من خصائص تشغيل عالية السرعة، ويجب إعداد وسائل مصراع تغذية مدخل، وإلا فإنه سوف يسبب النفايات غير الضرورية. هذا الناقل بعض مجال التعدين الحصى في محاولة للحصول على تطبيق الإيجابي.