English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > خطوات التثبيت الأسطوانة الناقل خفيفة الوزن الفولاذ المقاوم للصدأ
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

خطوات التثبيت الأسطوانة الناقل خفيفة الوزن الفولاذ المقاوم للصدأ

AMC AMC 2016-08-19 09:59:53
تركيب الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ الناقل الأسطوانة هو في غاية الأهمية، تتصل مباشرة كفاءة ناقل المعدات الحزام، ويمكن أيضا أن تكون ذات صلة آليات استخدام على المدى الطويل إلى الفولاذ المقاوم للصدأ بكرة آلة طول الناقل الحياة. قد يكون الفولاذ المقاوم للصدأ بكرة ناقل فقط وسائل النقل الميكانيكي واحد من المواد، ويمكن أيضا أن تستخدم مع المواد النقل الأخرى للتعاون لتشكيل عملية تدفق الإيقاعي من الممرات الملاحية.
صغيرة للجميع للحديث عن خطوات التثبيت خفيفة الوزن غير القابل للصدأ الفولاذ الناقلات الدوارة، ومجموع يمكن تقسيم اليوم إلى أربع خطوات:
1، وتركيب خفيفة الوزن الفولاذ المقاوم للصدأ إطار الأسطوانة الناقل
منذ ينقسم إطار في الإطار الأول، والإطار المتوسط ​​وتايلستوك، ايضا لدينا تسلسل أثناء التثبيت، لتثبيت الإطار الأول، ثم قم بتثبيت إطار المتوسطة وأخيرا تايلستوك. قبل يجب علينا أولا تثبيت رف في وسط سحب على طول الناقل، لأنه من خلال عقد عقد محور من الناقل في خط مستقيم هو شرط مهم لسير العمل العادي للحزام الناقل، وذلك عند تثبيت أقسام الرف يجب أن تتماشى مع خط الوسط، ولكن وضعت أيضا على اجواء تسوية رف إلى خط وسط التسامح في كابتن متر ± 0.1MM. ولكن في طول الخطأ مركز الناقل الحامل يجب أن لا تتجاوز 35MM. عند كل واحد تثبيت وتحديد بعد ذلك، كل كتلة يمكن ان تكون مرتبطة.
2، عند تثبيت وحدة شنت حملة محرك الأقراص، فإنه يجب الانتباه إلى خط الوسط العمودي خفيفة الوزن رمح الفولاذ المقاوم للصدأ بكرة الناقل وخفيفة الوزن غير القابل للصدأ الناقل الصلب الدوارة، بحيث خط الوسط من عرض مركز محرك الأسطوانة الناقل يتزامن المخفض موازية لمحور رمح. وفي الوقت نفسه، جميع المحاور وبكرات يجب أن التسوية. المحور الأفقي من الخطأ، وفقا للعرض من الناقل، والسماح للمجموعة من 0.5-1.5mm. في حين تم تثبيت وحدة محرك الأقراص، يمكنك تثبيت عجلة الذيل وغيرها من جهاز التوتير، وينبغي أن يكون محور التوتير الأسطوانة من الجهاز عمودي على محور وخفيفة الفولاذ المقاوم للصدأ بكرة الناقل.
3، وتركيب الأسطوانة
بعد الهيكل والنقل وجهاز التوتير تثبيت، يمكنك تثبيت المهمل إطار بكرة العلوي والسفلي، بحيث الحزام الناقل لديه قوس منحن بطيء للتغيير، وطلب من إطار بكرة الانحناء القسم العادي الملعب إطار بكرة تباعد 1/2 ~ 1 / 3. بعد تركيب الأسطوانة، يجب أن تكون خفيفة ومرنة دوران.
4، والتعرف على الحزام الناقل لضمان تشغيل دائما في الأسطوانة ومركز اسطوانة خط.