English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > طريقة الصيانة وصيانة خط أنابيب رئيس علبة التروس
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

طريقة الصيانة وصيانة خط أنابيب رئيس علبة التروس

AMC AMC 2016-09-18 09:55:34
علبة تروس إصلاح وصيانة طرق رأس خط أنابيب:
وأول استخدام في نحو ثلاثة أشهر تبطئ من النفط داخل الشباك، مع الديزل أو البنزين داخل منطقة الجزاء والعتاد لتنظيفه، وطرح الشبكة بعد إضافة مواد التشحيم جديد إلى منتصف النافذة الملاحظة يمكن أن يكون. (كل شهر وينبغي الالتفات إلى ما إذا كانت تزييت القليل جدا). بعد عام للنفط عليه مرة أخرى. قد يسبب الكثير من مواد التشحيم علبة التروس لتسخين والزائد المحرك قد يؤدي التبديل حماية المحرك إلى الرحلة. قد يسبب التشحيم القليل جدا من علبة التروس لتسخين، وضجيج سيزيد وسيتم شنق علبة التروس وألغت. تعديل هذه الفقرة الكمبيوتر عبر خط انابيب خط التجميع الكمبيوتر هو إنتل 486 رقاقة في أول استخدام. خط التجميع يعمل مثل خط التجميع الصناعي. في وحدة المعالجة المركزية من 5-6 وظائف مختلفة وحدة الدائرة لتشكيل خط أنابيب معالجة التعليمات، ومن ثم يتم تقسيم تعليمات X86 إلى 5-6 خطوات ومن ثم من قبل وحدة الدائرة على التوالي، بحيث لا يمكن أن يتحقق في ساعة وحدة المعالجة المركزية دورة لإكمال التعليم، وبالتالي تحسين سرعة وحدة المعالجة المركزية. وينقسم الكلاسيكية بنتيوم خط أنابيب كل عدد صحيح إلى أربع المياه، وهذا هو، الجلب المسبق التعليمات، فك، والتنفيذ، الكتابة مرة أخرى هذه النتائج، وتنقسم المياه العائمة إلى ثمانية المياه. يستخدم على نطاق واسع تكنولوجيا خط أنابيب في المعالجات (CPU) في التكنولوجيا الرئيسية، تكنولوجيا خط التجميع الكمبيوتر يشير إلى وحدة المعالجة المركزية من التعليمات في إطار تنفيذ وصفا للطريقة لفهم ذلك، فإنه يجب أولا أن نفهم تعليمات وعملية تنفيذها .
1، تعليمات الكمبيوتر وعملية التنفيذ
في تعليمة الكمبيوتر عبارة عن مجموعة من مجموعات ثنائية محددة أن يخبر وحدة المعالجة المركزية ما يجب القيام به. إذا قارنا وحدة المعالجة المركزية إلى محطة المعالجة، ثم، أمر مثل هذا الأمر، أدى ذلك إلى سلسلة من الإجراءات مصنع لتجهيز CPU_، وكانت النتائج النهائية للنتائج والمنتجات. لذلك، كيف أنها تعمل في نهاية المطاف؟ أولا وقبل كل شيء، يجب أن يكون هناك قسم لتلقي أوامر - تعليمات وحدة المعالجة المركزية وكالات جلب. ثانيا، يجب أن يكون هناك نظام كامل من ورشة العمل - تنفيذ آلية تعليمات وحدة المعالجة المركزية. في المصنع، وينقسم أمر على المنتج في عدد من العمليات، ويتم تحويل تعليمات في وحدة المعالجة المركزية في عدد من المقابلة في العملية الدقيقة، تليها الانتهاء منها لإتمام تنفيذ تعليمات بأكمله.
2، وتنفيذ تعليمات وتكنولوجيا خط أنابيب
في وحدة المعالجة المركزية المنخفضة نهاية، وتنفيذ تعليمات هو المسلسل، ببساطة، هو تنفيذ تعليمات النهائي، ومن ثم تنفيذ التعليمة التالية، مثل المصنع المذكور أعلاه في بداية العمل، سوى حلقة صغيرة و مدرب وحده، ثم، عندما حصل على أمر، لا بد له من أن يكون مشغولا الانتهاء من الدرجة الأولى، ولكن ليس القدرة على التقاط أوامر الأولين. هذا النظام → النظام → النظام → النظام → النظام → النظام → النظام → هي عملية تسلسلية. وفي وقت لاحق، وجد مدرب أن النظام لا يأخذ الكثير من الوقت، وقام أيضا مساعد، وأنها يمكن أن تعمل بشكل مستقل عن بعضها البعض، بحيث مدرب على الانتهاء من المنتجات رقة النظام في نفس الوقت، لقبول أوامر النظام المقبل. وينعكس هذا في وحدة المعالجة المركزية والتعليمات جلب وتنفيذ منظمة التعليم، وذلك من وحدة المعالجة المركزية ككل، وحدة المعالجة المركزية في تنفيذ التعليمات السابقة، ولكن أيضا في نفس الوقت لإزالة التعليمات. هذا هو نقلة نوعية في التكنولوجيا وحدة المعالجة المركزية، فإنه يجعل وحدة المعالجة المركزية من العمل التسلسلي في عمل مواز، التي لديها نموذج من خط الانابيب. بعد الانتهاء من وحدة المعالجة المركزية هذه الخطوة، والباقي هو كيفية تحسين قوة المعالجة المتوازية للمشكلة، والمصممين وحدة المعالجة المركزية من خط التجميع مصنع لتجهيز لتكون مصدر إلهام، وتنفيذ من التحلل تعليمات إلى عدد من مختلف عملية متعددة _ microinstruction، الذي يبسط إلى حد كبير الطابع المعقد للتعليم، وتبسيط تصميم المنطق، وتحسين سرعة. في خط الانابيب مع التكنولوجيا وحدة المعالجة المركزية، وتنفيذ النظام السابق انتهى لتوه من "عملية" الأولى، مباشرة بعد تعليمات الثاني للانضمام إلى خط أنابيب، بداية التنفيذ. ومن الواضح أن هذه التكنولوجيا خط أنابيب تتطلب وحدات التنفيذ متعددة، والتي في الشريحة X86 قد تحققت. من خلال الوصف أعلاه، علينا أن نفهم ما هي تكنولوجيا خط الانابيب الذي هو ليس بدعة، ولكن في تحقيق التكنولوجيا يمثل صعوبة كبيرة، والمصممين وحدة المعالجة المركزية مساهمة كبيرة في تطوير الكمبيوتر. لذلك، P6 رقاقة خط فائقة التجمع هو كيف يتم ذلك؟
3، P6 من خط فائقة التجمع
سوبر خط أنابيب (سوبر خط أنابيب) في جوهرها لا تزال التكنولوجيا خط أنابيب، لكنه جعل التحسينات التالية. A. عدد الخطوط من بنتيوم 2-3، هناك أحد عشر وحدة تنفيذ المستقلة الدعم الموازي. B. في تنفيذ تنفيذ هذا الاضطراب (معالجة خارج الترتيب) التكنولوجيا. وهذا هو، عندما يحتاج إلى تعليم بعض البيانات ولا يمكن إنهاء فورا، وسوف يكون من خطوط الأنابيب والانتظار للحصول على بيانات، وحدة المعالجة المركزية تنفيذ فورا التعليمة التالية، كما هو الحال في خط التجميع العثور على المنتج غير المؤهلين، و، في انتظار إعادة صياغة والحقيقة. وبهذه الطريقة، يمكن أن تمنع لا يمكن تنفيذ تعليمات وتؤثر على كفاءة خط أنابيب بأكمله. C. في P6 سيتم تقسيمها إلى مرحلة تعليمات أكثر تفصيلا، بحيث منطق التصميم والعمليات وأكثر من ذلك تبسيط وتحسين سرعة. في رقاقة 486، وينقسم تعليمات عموما إلى خمسة أجزاء القياسية، بنتيوم صحيح أيضا. في P6، ويرجع ذلك إلى استخدام تقنية RISC مماثلة، وينقسم تعليمات في سجل أربعة عشر مراحل. وهذا يزيد كثيرا من سرعة خط الأنابيب. لذلك، فإن تكنولوجيا خط فائقة التجمع P6 في اللعب إلى الحد من عملية انبوب ذلك؟ لا يزال بعيدا، في P7 ربما سنرى التصميم الجديد. خطوط الأنابيب والفرق بين خطوط الإنتاج: خط أنابيب هو ورشة عمل إنتاج في آلة خط أنابيب لاستكمال عملية التشغيل. يشير خط الانتاج لعملية الإنتاجية الإجمالية للمصنع. على سبيل المثال، من أوامر، وبدأت في تصميم إلى الإنتاج الضخم. هذا هو عملية الإنتاج. خط أنابيب خط أنابيب الأمثل في الإنتاج الصناعي يلعب دورا هاما في تحقيق الاستفادة المثلى من خط أنابيب علاقة مباشرة جودة المنتجات وكفاءة الإنتاج، لذلك لها المؤسسات أن تولي اهتماما لهذا الموضوع