English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > دورة إصلاح السيور الناقلة والمحتويات ذات الصلة
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

دورة إصلاح السيور الناقلة والمحتويات ذات الصلة

AMC AMC 2016-07-04 09:56:37
من أجل إطالة عمر الحزام الناقل، فإن أفضل نصيحة هي للقيام بأعمال الصيانة الروتينية، بشكل عام، وهذا يتوقف على نوع من الإصلاح، ودورة صيانة المقابلة ليست هي نفسها، نفسها، الخاصة بكل مشاريع الصيانة الاختلافات.

حزام ناقل الصيانة الفئة:

الأولى، إصلاحات طفيفة

لإصلاحات طفيفة، وعموما ليست ثابتة دورة صيانة لها، وهذا هو، والحاجة إلى عمليات التفتيش لم تكن مقررة، والتي تهدف في المقام الأول في مشاريع إصلاح الصغيرة، بما في ذلك الشارع تحقق الحزام، والتحقق من بكرات وأسطوانات، والتحقق من الخامس الحزام، وسلسلة، والعتاد، وبنية النقل وغيرها، تحتاج أيضا إلى القيام التنظيف والتزود بالوقود من أجزاء العمل.
  الثاني، والإصلاحات

لإصلاحات كبيرة، فمن المستحسن عموما كل 12-18 شهرا إصلاح، وإصلاح جذري للمحتوى بالإضافة إلى مشروع بما في ذلك إصلاحات طفيفة، ولكنها تحتاج أيضا إلى كسر وتحقق من كل أسطواني ونظام القيادة أمر طبيعي، وجعل عمل تنظيف المناسب، وربط أجزاء عملية تغيير الزيت. فحص وضبط نظافة حزام، تحقق تحت قادوس أمر طبيعي، وارتداء الأحزمة والعتاد جانب تجهيز الجلود، وضبط حزام درجة الاسترخاء، إذا البالية قوية، فإنه يحتاج الأحزمة أفضل، والأسطوانة محرك الأقراص، ويبدو بكرة منحازة تصحيح التحول وهلم جرا.

من خلال هذا العمل الصيانة الروتينية، يمكن أن يكون السيور الناقلة قد تنشأ الكشف المبكر عن العلاج المبكر، وذلك لتعزيز فعالية الوقت الناقل استخدام حزام.