English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > التطبيق الفعلي للسلسلة لوحة الناقل في المؤسسة إنتاج الغذاء
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

التطبيق الفعلي للسلسلة لوحة الناقل في المؤسسة إنتاج الغذاء

AMC AMC 2016-10-27 13:26:16
السلسلة الغذائية تصميم الناقل، مع ورقة رقيقة من سلسلة، ويمكن غسلها مباشرة بالماء أو مباشرة غارقة في المياه، ومعدات النقل هي طريقة مرنة جدا من وسائل النقل، وليس فقط يمكن الاستفادة الكاملة من الفضاء، ولكن أيضا تصميم وحدها لاستخدام ، ولكن أيضا مع وسائل النقل الأخرى التي تدعم العملية.

تصميم AMC الناقل مسطح وسلس، والاحتكاك هو صغير، والانتقال السلس بين ناقل المواد الغذائية في الأطعمة، وأوصت AMC هذا الناقل الغذاء لمجموعة متنوعة من الزجاجات، زجاجات وعلب وغيرها من البنود، ولكن أيضا نقل جميع أنواع الأمتعة، صناديق وغيرها التلقائي نقلها وتوزيعها، وبعد الطريق لتسليم المستمر لخطوط التعبئة والتغليف.

ويمكن تقسيم ناقل سلسلة الغذاء إلى نوعين: السلسلة الثقيلة لوحة الناقل وسلسلة ضوء لوحة الناقل. أثناء التطبيق، كلا طرفي الناقل يمكن مسيجة أو حارس السور، بحيث المعدات يوصل يمكن الحفاظ على حالة مستقرة أثناء تسليم المواد للتأكد من أن الغذاء ليس من السهل أن تحيد عن التسليم.

توصي AMC هذه السلسلة الغذائية الناقل لتلبية ناقل حركة أوتوماتيكي للمؤسسة، التعبئة والتغليف الدرجات، ولكن لديها أيضا مقاومة التآكل والصدأ، وسلاسة، والكفاءة العالية والعمر الطويل، عملية بسيطة، وسهلة الصيانة وهلم جرا. ولذلك، فقد تم استخدام المنتج على نطاق واسع في صناعة الأغذية والمشروبات المعلبة وغيرها من الصناعات في هذا المجال.