English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > دور الناقل الغذائي في صناعه الاغذيه
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

دور الناقل الغذائي في صناعه الاغذيه

أسترالي أسترالي 2017-11-24 14:20:24
   وفي صناعه الاغذيه ، يستخدم ناقل الاغذيه أساسا لنقل المواد الخام الغذائية أو المنتجات الجاهزة في المشروبات ، وتجهيز الفواكه ، والتعبئة ، والتنظيف ، وغير ذلك من مجالات التطبيق. ناقل الغذاء تستخدم عموما الخاصة الغذائية الصف حزام الناقل ، وهناك المطاط ، وقماش ، والبولي كلوريد الفينيل ، وغيرها من المواد ، وذلك بالاضافه إلى تسليم المواد العادية ، وجزء من الناقل يمكن أيضا تلبيه النفط ، ومكافحه ساكنه ، ومقاومه متطلبات تسليم المواد. الاضافه إلى ذلك ، هناك العديد من المزايا لناقل المواد الغذائية ، مثل هيكل المعدات موثوق بها ، يمكن ان يكون في بيئة أكثر عدائيه للعمل ، ويمكن ان تجعل كل وصله الإنتاج ، وإنقاذ دوره الإنتاج ، وتحسين كفاءه العمل.   
    نتيجة لناقل المواد الغذائية تركيبه مختلفه ، يمكن تقسيمها إلى حزام الناقل ، وناقل لوحه ، والناقل حزام الشبكة وغيرها من المنتجات. ومن بينها ، يمكن لناقل الحزام نقل مجموعه واسعه من المواد ، وليس فقط يمكن نقل مجموعه متنوعة من المواد السائبة ، ويمكن أيضا نقل مجموعه متنوعة من علب الكرتون ، وأكياس التعبئة وغيرها من البنود ، ولكن أيضا كما تنظيف واختيار وتجهيز وتفتيش المواد استخدام مجموعه واسعه. بالمقارنة مع الناقلين الآخرين ، والضوضاء صغيره جدا ، وانها مناسبه جدا لحاله هادئه من متطلبات العمل ، وتستخدم أساسا في المواد الخام المعالجة المسبقة ، وملء الاختيار ، والتغليف النهائي وهلم جرا.
    اليوم ، ونحن ناكل الكثير من المواد الغذائية ، مثل الفطائر المجمدة ورقائق البطاطا والبسكويت والكولا وهلم تم في عمليه الإنتاج كل حاجه لاستخدام معدات نقل ، لذلك ، ناقل الغذاء هو خط مهم جدا من المنتجات في تصنيف ، هو خط أنابيب هام معدات النقل ، وشركات الإنتاج الغذائي الخاصة بها تحتل سوقا كبيره.