English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > ثلاثة الأخطاء الشائعة المواد المضافة إلى الأغذية
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

ثلاثة الأخطاء الشائعة المواد المضافة إلى الأغذية

AMC AMC 2016-09-21 09:42:44
أسطورة = الإضافات غير القانونية في المضافات الغذائية
"في الوقت الحاضر، ووضع الجمهور الكثير من الإضافات غير القانونية مخطئا لالمضافات الغذائية مثل الميلامين، السودان، المرمر الأخضر، مما أثار مخاوف من سلامة الأغذية،" موجة تشانغ جيان تشير إلى أن هذه المواد لا افق لاستخدامها في المضافات الغذائية ولكن غير شرعية المواد المضافة.
وقال موجة جيان تشانغ المضافات الغذائية على أربعة خصائص: أولا، أن هذه المواد تضاف عمدا إلى عملية الإنتاج الغذائي؛ والثانية، إضافة مادة للعب دور في إنتاج وتصنيع الأغذية. ثالثا، المضافات الغذائية بعض المواد الطبيعية أو تصنيعه كيميائيا. الرابع، اعتمدت الصين على قائمة من نظام المضافات الغذائية المسموح بها والمضافات الغذائية الوحيدة المدرجة. وفقا للوائح، يسمح الآن استخدام المضافات الغذائية وهناك حوالي 23 نوعا، وتنقسم الى 23 فئات وظيفية. هذه المشاكل من المواد المضافة غير المشروعة، ليست ضمن نطاق محدد.
وبالإضافة إلى ذلك، طالما كثيرا ما وصفت مشكلات سلامة الغذاء اليوم "السم" كلمة، شدد موجة تشانغ جيان خارج نطاق استخدام المضافات الغذائية ليست بالضرورة الطعام السام. بينما تضيف الزيادة غير قانوني، ولكن لديها وبالتالي سوف تسبب ضررا على صحة المستهلكين، فإن الجواب هو لا بالضرورة، ولكنها تحتاج أيضا إلى اتباع بيانات التقييم العلمي لتحديد.
المضافات الغذائية أسطورة ليست ضرورية
"المضافات الغذائية تلعب دورا هاما وظيفة في عملية الإنتاج." وقال تشانغ جيان بو، والآن صناعة الأغذية لديها المثل الشعبي جدا هو "لا المضافات الغذائية صناعة المواد الغذائية لن الآن."
جيان تشانغ أوضح موجة كذلك أن نعلم جميعا السكري لا يمكن أن تأكل الأطعمة السكرية، ولكن كان كثير من الناس مولعا بشكل خاص من الحلو، والكثير من المواد الغذائية أثناء عملية التجهيز، وغالبا ما المحليات التي تضاف إلى الأغذية للاستهلاك البشري مع مرض السكري، وغير مؤذية بعد لتلبية احتياجات المرضى الذين يعانون من مرض السكري. نحن نشرب المشروبات التي عادة ما تستخدم مستحلب، لتجنب الطبقية الغذاء. وهناك المواد الحافظة الأكثر شيوعا، ويمكن السيطرة على نمو الكائنات الدقيقة في الغذاء لمنع تلف المواد الغذائية. المكملات الغذائية يمكن أن تزيد من المحتوى الغذائي من المواد الغذائية، وأضيفت مثل مسحوق الحليب هيئة الصحة بدبي، وما شابه ذلك. وتوضح هذه الأمثلة، والحاجة إلى المضافات الغذائية في عملية الإنتاج الغذائي.
لذلك، وكيفية ضمان أن المضافات الغذائية في عملية إنتاج الغذاء فمن الضروري؟ وقال تشانغ جيان بو، أولا وقبل كل شيء، هناك حاجة المنتجين إلى تقديم معلومات عن الحاجة إلى الدعم. التقرير الثاني عن نتائج التجربة لدينا، والتي هي في مرحلة ما قبل الإنتاج باستخدام المضافات الغذائية، وتثبت حقا أنه يمكن تحقيق الغرض الوظيفي للطلب، وكذلك للتعليق العام. وأخيرا، ولكن أيضا ضد بلدان أخرى، لا يوجد أي استخدام هذه المضافات الغذائية، من زاوية أخرى أثبتت ضرورة استخدام التكنولوجيا في المضافات الغذائية.
أسطورة جميع المضافات الضارة
سلامة الأغذية أصبحت قضية يجري حاليا بأكبر قدر من الاهتمام، ومع ذلك، تلقينا من وجهة نظر من الحوادث المتعلقة بسلامة الغذاء عنها، لا معا من المضافات الغذائية تسبب. وقال تشانغ جيان بو، في سياق من المضافات الغذائية، والسلامة هي أهم عامل، وهذا هو، واستخدام المضافات الغذائية لا يمكن أن يحقق أي ضرر على صحة المستهلكين. في الوقت الحاضر، يمكن للصين ضمان استخدام المواد المضافة لن يجلب الضرر على صحة المستهلكين. من خلال دراسة وجدت، وقضايا السلامة الغذائية الرئيسية، مثل الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض، وغيرها من الملوثات، متقدما بفارق كبير من المضافات الغذائية.
كيفية التأكد من سلامة المواد المضافة إلى الطعام؟ وقال تشانغ جيان موجة ينبغي أن يتم المضافات الغذائية بإجراء تقييم المخاطر. التجارب على الحيوانات الأولى، وجدت الجرعة القصوى أي آثار ضارة في الحيوانات. من خلال عامل أمان معينة، عامل الأمان عادة 100 أضعاف، والتي هي آمنة من الحيوانات التي تم الحصول عليها عن طريق قسمة الناتج من 100 مرة، حيث يمكن للناس أن تأكل بقدر جرعة يوميا. هذه الجرعة المستهلكين يأكلون كل يوم من أيام حياته، ما دام لا أكثر من هذا العدد، فإنه لن يسبب أي خطر على الصحة. ثانيا، نحن بحاجة إلى تقييم مقدار الاستهلاك اليومي من المضافات الغذائية قد يكون، وهذا ينطوي على جانبين هما: من جهة لحساب ما الغذائية لتناول الأطعمة التي تحتوي على المضافات الغذائية، من ناحية أخرى للنظر في محتوى المضافات الغذائية التي هي كم الثمن. من خلال هذين الجانبين من البيانات، يمكنك الحصول على عدد من المضافات الغذائية اليومية قد تناول الطعام. بعد مقارنة هذه العتبة مع آخر، وإذا كانت كمية الطعام لتناول الطعام لا يزيد كل يوم العتبة المسموح آمنة.
وفي الوقت نفسه، الصين لالمضافات الغذائية، وإدارة صارمة للغاية. وقال تشانغ جيان أن الأمواج، لأول مرة، والحاجة إلى موافقة الحكومة، ويشمل جانبين، مما يتيح استخدام مواد مضافة لأداء نظام القائمة، أدخل قائمة يجب أن تذهب من خلال الترخيص الإداري، دليلا على سلامة وضرورة عملية، من أجل لاستخدام كمادة مضافة للغذاء. وفي الوقت نفسه، انتاج الصين من المضافات الغذائية للحصول على رخصة الإنتاج، والشركات المؤهلة لانتاج المضافات الغذائية. الثانية، ووضع المعايير. لدينا وافقت المضافات الغذائية التي يمكن استخدامها، ومقدار كم، بناء على ما جعلت المبادئ الأساسية لاستخدام وهلم جرا الواضح أن المعايير؛ ثالثا، نحن إدارة تنفيذ الإضافات يسمح نظام القائمة هي قائمة ديناميكية. وبعد لم تدرج في قائمة تجاهلها، ولكن أيضا لإعادة تقييم النظام. تحتاج الشركات إلى اتباع القوانين والأنظمة المعمول بها في الاستخدام الرشيد للالمضافات الغذائية.
وبالإضافة إلى ذلك، والمضافات الغذائية المنظمين أيضا التحكم في استخدام المضافات الغذائية والمستهلكين على استعداد لاستخدام المضافات الغذائية تلعب الدور الرقابي.