English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > لماذا الغذاء إليه استخدام SUS304 المادية
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

لماذا الغذاء إليه استخدام SUS304 المادية

المجلس الطبي الأسترالي المجلس الطبي الأسترالي 2016-02-26 15:09:57
في آلات الغذاء SUS304 استخدام أقل تواترا، ذلك نوع من المواد؟

SUS اليابان المواد القياسية، وإنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304 وفقا لمعايير ASTM الولايات المتحدة صف الفولاذ المقاوم للصدأ. 304 ما يعادل لدينا 0Cr19Ni9 الفولاذ المقاوم للصدأ (0Cr18Ni9)، اليابان أيضا مراجع الأمم المتحدة دعا، المعروفة باسم: SUS304.

الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 الأكثر استخداماً من الفولاذ المقاوم للصدأ والنيكل الكروم، ومقاومة للصدأ أداء أقوى من مواد الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة 200. وقد المقاومة للتآكل جيدة ومقاومة الحرارة والقوة والخصائص الميكانيكية في درجات حرارة منخفضة. اختتمت في التجربة أن نترات تركيزات تحت درجة حرارة الغليان ≤ 65%، الفولاذ المقاوم للصدأ 304 شديدة المقاومة للتآكل. إذا كان التلوث الثقيلة في المنطقة الصناعية، سوف تحتاج إلى تنظيف تجنبا للتآكل. مناسبة خاصة لمعالجة وتخزين ونقل الأغذية. لديه قابلية جيدة وقابلية اللحام. الفولاذ المقاوم للصدأ 304 هو الموافقة على الدولة الغذاء الصف الفولاذ المقاوم للصدأ.

مقاومة درجات الحرارة العالية SUS304 أيضا جيدة. غير القابل للصدأ 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقاومة ممتازة للتآكل ومقاومة جيدة للتآكل intergranular. أكسدة الأحماض، التي تم الحصول عليها في التجارب: تركيز حامض النتريك تحت درجة حرارة الغليان ≤ 65%، الفولاذ المقاوم للصدأ 304 شديدة المقاومة للتآكل. حلول قلوية، والأحماض العضوية أكثر والأحماض غير العضوية لديها مقاومة جيدة للتآكل.

من خلال إدخال بسيطة، الجميع فكرة عن الآلات الغذائية والمواد، حتى يتسنى في المستقبل شراء الآلات الغذائية يمكن أن يكون علم.