English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > لماذا تستخدم الثلاجات لحفظ الاغذيه
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

لماذا تستخدم الثلاجات لحفظ الاغذيه

amc amc 2017-05-02 15:01:42
الغذاء في درجه الحرارة المحيطة (20 ℃او نحو ذلك) التخزين ، نظرا لتاثير الغذاء علي سطح الكائنات المجهرية والاغذيه الواردة في دور الانزيم ، بحيث اللون الغذائي ، رائحة ، نكهة والقيمة الغذائية لأقل ، إذا كان الوقت الطويل ، والغذاء الفاسدة أو المتدهورة ، بحيث لا يمكن للأكل تمام الاضافه إلى التدهور الجرثومي والمستحث بالانزيم ، فان هناك تدهورا غير مستحث بالانزيم ، مثل الاكسده الدهنية وما إلى ذلك. ويمكن ان يؤدي انخفاض درجه الحرارة إلى أعاقه نمو وتكاثر الكائنات المجهرية ونشاط الانزيم ، ولكنه يقلل أيضا من معدل التفاعلات الكيميائية غير المستحثة بالانزيم ، التالي يمكن ان يطيل أمد الحفاظ علي الغذاء.
ولذلك ، في صناعه خدمات المطاعم تحتاج إلى استخدام ثلاجة المطبخ لحفظ الاغذيه من معدات التخزين ذات درجه الحرارة المنخفضة ، والمعروف أيضا باسم الفريزر المطبخ. كما ثلاجة المطبخ باستخدام البيئة للمطبخ ، للاتصال مع المواد الغذائية والخام ، وينبغي ارتداء المقاومة ، والأحماض والقلوية ، والوقاية من الحرائق ، والبكتيريا ، والنظافة الصحية وغيرها من الخصائص ، التالي فان المطبخ ثلاجة المطبخ وفقا للهيكل والباب الجسم عموما مقسمه إلى سطح المكتب ، اثنين من الأبواب ، وأربعه أبواب ، وسته أبواب ، وثلاجة مطبخ مربع زيادة ، ويتم فصل مربع في نطاق مختلف درجات الحرارة من عدد الزيادات الفضائية ، بحيث المطبخ الثلاجة وظيفة أكثر لتحسين ، والتخزين المختلفة درجه الحرارة متطلبات السلع يمكن الوصول اليها ، يمكن ان تقلل من تخزين التدخل المتبادل ، في حين تؤدي إلى خفض التسرب من تكييف الهواء. ويتسبب تلف الاغذيه أساسا في التخمير الميكروبي ، وعندما تكون البيئة التي توجد فيها الكائنات المجهرية في الاغذيه مناسبه للنمو الميكروبي ، تتضاعف الكائنات المجهرية وتتسبب في تدهور الاغذيه. والمبردات المجمدة للكائنات المجهرية الغذائية توفر بيئة منخفضه الحرارة للنمو ، والنمو الميكروبي يعوق ، ويمكن الحفاظ علي الغذاء لفتره طويلة.
والتخزين البارد والتجميد للفواكه والخضروات أو غيرها من الاطعمه هي استخدام الحفاظ علي درجه الحرارة المنخفضة ، ولكن هناك تمييز واضح بين الاثنين.
ما يسمي حفظ المبردة ، ويشير إلى 0 درجه اعلي من الحفاظ علي درجه الحرارة منخفضه ، وسوف تكون المواد الغذائية القابلة للتلف الباردة أولا ، وبعد ذلك بقليل فوق درجه حرارة التجميد لتخزين أساليب حفظ الاغذيه ، والفواكه والخضروات في هذه الدرجة لا تزال نتيجة لمختلف الفواكه والخضروات لحساسية من درجه الحرارة المنخفضة ، وذلك مختلف الفواكه والخضروات درجه حرارة التخزين الباردة مختلفه أيضا. ويمكن للمحافظة علي الاغذيه ان تؤخر تدهور الاغذيه وتحافظ علي نضارة ، ولكن فتره الحفظ أقصر.
التجميد هو الفاكهة أو غيرها من المواد الغذائية مقدما بعد تجميد ، ومن ثم وضع تحت 0 درجات منخفضه الحفاظ علي درجه الحرارة ، هو جعل الطعام دون تغيير تقريبا للحفاظ علي خصائصه الاصليه للطريقة الممتازة. الفواكه والخضروات المجمدة ، وجميع أنشطه الحياة توقفت تماما. الأول هو ان درجه الحرارة المنخفضة تبطئ التفاعلات البيولوجية الكيميائية وتعوق نشاط الكائنات المجهرية ، والثاني هو الحد من نشاط المياه في الركيزة ، لان معظم محتوي الرطوبة في درجه الحرارة (-18 ℃او اقل) عاده ما تستخدم لتجميد المواد الغذائي لان درجه حرارة التخزين منخفضه جدا ، التالي فان وقت التخزين طويلة بشكل خاص ، والتخزين العام لمده سته أشهر إلى سنه واحده ليست صعبه ، والوسط أيضا لا تحتاج إلى القلق بشان الفساد.