English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > فئات مبرد الصناعية ضاغط التبريد
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

فئات مبرد الصناعية ضاغط التبريد

AMC AMC 2015-12-21 09:31:08
   معدات التبريد مثل المبردات، اللوني الثلاجة، صانع الجليد، وثلاجة درجة الحرارة المنخفضة جدا بدافع من ضاغط التبريد، والتي هي من المبردات كله ضواغط التبريد دورة، وضواغط التبريد وبالتالي تأثيره لا يقاس! معدات التبريد للقيام الأهم في الاختيار ضاغط التبريد الاختياري، والذي يحدد مباشرة مقدار قدرة التبريد. توضح هذه المقالة دور تفعل ضواغط التبريد والتصنيف والتطبيق المناسب! وأمبير. LT. وأمبير. GT. ضواغط التبريد، وهي ضاغط التبريد هو جزء رئيسي من قرار بخار حجم قدرة نظام التبريد ضغط من الأداء التشغيلي، والضوضاء والاهتزاز، وصيانة وخدمة الحياة للنظام يكون لها تأثير مباشر.
دور التبريد نظام ضاغط في هذا: فإن شفط بخار التبريد من المبخر وزيادة درجة الحرارة والضغط، وتكون حصرية إلى المكثف. في المكثف، وارتفاع ضغط بخار المسخن التبريد تكاثف درجة الحرارة في التكثيف طارد للحرارة. ثم من خلال عنصر خنق، بعد تدفق خليط الغاز السائل أسفل المبخر، حيث السائل التبريد عند درجة حرارة غليان تبخر ماص للحرارة، وتحويلها إلى بخار يدخل الضاغط، من أجل تحقيق تدفق المتداولة باستمرار من المبردات في نظام التبريد. وهكذا، فإن نظام التبريد ضاغط فيما يتعلق "قلب".
تصنيف التبريد ضاغط:
وهناك مجموعة واسعة من ضواغط التبريد، وفقا لتصنيف المبدأ، يمكن تقسيمها إلى نوع التشريد ونوع سرعة، اكتب حجم وفقا لخصائص الأجزاء مضغوط من الحركة يمكن تقسيمها إلى نوعين: ضرار المكبس (المشار إليها باسم نوع المكبس) والدوارة. ويمكن وفقا لخصائص الهيكلية للضاغط دوار تقسيمها إلى نوع المكبس المتداول (المعروف أيضا باسم الدوار المتداول)، ريشة من نوع، من نوع المسمار (بما في ذلك المسمار التوأم، نوع واحد المسمار)، التمرير، وما شابه ذلك. السرعة نوع ضاغط وفقا لعملية الضغط بشكل مستمر، وتطبيق الرئيسي هو ضواغط التبريد الطرد المركزي.
تصنيف درجة حرارة المبخر، ويمكن تقسيمها إلى عالية ومتوسطة ومنخفضة ضاغط درجة الحرارة III. ضواغط التبريد درجة الحرارة: -10 ° C ~ 10 ° C؛ درجة حرارة متوسطة ضواغط التبريد: -20 ° C ~ -10 ° C؛ درجات الحرارة المنخفضة ضواغط التبريد: -45 ° C ~ -20 درجة مئوية.
تصنيف شكل هيكل الختم، ويمكن تقسيمها الى المفتوح والمغلق ضاغط. ويمكن تقسيم الضاغط المحكم في شبه المغلقة والمغلقة بالكامل