English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > تصنيف وخصائص ضاغط التبريد المبرد الصناعي
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

تصنيف وخصائص ضاغط التبريد المبرد الصناعي

امك امك 2024-02-18 10:33:34

معدات التبريد مثل المبردات، والفريزر اللوني، وصانع الثلج، والثلاجة ذات درجة الحرارة المنخفضة للغاية مدفوعة بضاغط التبريد الخاص بها، والذي يتكون من ضواغط التبريد لدورة التبريد بأكملها، وضواغط التبريد، وبالتالي فإن التأثير لا يقاس! معدات التبريد للقيام بالأهم في الاختيار هو ضاغط التبريد الاختياري، والذي يحدد بشكل مباشر مقدار قدرة التبريد. توضح هذه المقالة الدور الذي تقوم به ضواغط التبريد ذات الصلة وتصنيفها وتطبيقها! & اللفتنانت. & GT; ضواغط التبريد، أي ضاغط التبريد هو جزء أساسي من حجم قدرة نظام التبريد ضغط البخار القرار لأداء التشغيل النظام، والضوضاء، والاهتزاز، والصيانة وعمر الخدمة لها تأثير مباشر.
دور نظام ضاغط التبريد في ذلك: شفط بخار مادة التبريد من المبخر وزيادة درجة حرارته وضغطه، سيكون حصريًا للمكثف. في المكثف، يتم تكثيف بخار التبريد عالي الضغط بدرجة حرارة التكثيف الطارد للحرارة. ثم من خلال عنصر الخانق، بعد أن يتدفق خليط الغاز والسائل إلى أسفل المبخر، حيث يدخل سائل التبريد عند درجة حرارة غليان التبخر الماص للحرارة، المحول إلى بخار، إلى الضاغط، من أجل تحقيق تدفق متداول باستمرار لغاز التبريد في نظام التبريد، وهكذا فإن نظام ضاغط التبريد بالنسبة إلى "القلب".
تصنيف ضاغط التبريد:
يمكن تقسيم مجموعة واسعة من ضواغط التبريد، وفقًا للتصنيف الأساسي، إلى نوع الإزاحة ونوع السرعة، ونوع الحجم وفقًا لخصائص الأجزاء المضغوطة للحركة يمكن تقسيمها إلى نوعين: المكبس الترددي (يشار إليه باسم نوع المكبس) والدوار. وفقًا للخصائص الهيكلية للضاغط الدوار، يمكن تقسيمه إلى نوع المكبس المتداول (المعروف أيضًا باسم الدوار المتداول)، ونوع الريشة، ونوع المسمار (بما في ذلك المسمار المزدوج، ونوع المسمار المفرد)، والتمرير وما شابه ذلك. ضاغط من النوع السريع وفقًا لعملية الضغط بشكل مستمر، التطبيق الرئيسي هو ضواغط التبريد بالطرد المركزي.
تصنيف درجة حرارة المبخر، ويمكن تقسيمها إلى ضاغط III درجة حرارة عالية ومتوسطة ومنخفضة. ضواغط التبريد بدرجة الحرارة: -10 درجة مئوية ~ 10 درجة مئوية؛ ضواغط التبريد ذات درجة الحرارة المتوسطة: -20 درجة مئوية ~ -10 درجة مئوية؛ ضواغط التبريد ذات درجة الحرارة المنخفضة: -45 درجة مئوية ~ -20 درجة مئوية.
تصنيف شكل هيكل الختم، ويمكن تقسيمها إلى ضاغط ضاغط مفتوح ومغلق. يمكن تقسيم الضاغط المحكم إلى شبه مغلق ومغلق بالكامل.