English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > تكوين المبرد الصناعي ومبدأ التبريد
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

تكوين المبرد الصناعي ومبدأ التبريد

امك امك 2024-04-09 11:11:47

الصين تكوين المبردات الصناعية عالية الأداء والخطط

المبرد: نظام وحدة التبريد، نظام تداول غاز التبريد، نظام المياه، أنظمة الحماية الكهربائية الأوتوماتيكية، المبادلات الحرارية، مضخات المياه المبردة، خزانات المياه (حسب احتياجات العميل)، صمام تعويم التجديد التلقائي، مفتاح تدفق المياه والمكونات الأخرى
مبدأ العمل

من خلال مبدأ وحدة التبادل الحراري، من خلال المبادل الحراري لتقليل درجة حرارة الماء المبرد إلى درجة الحرارة المطلوبة (العادية ≥5 درجة مئوية، درجة الحرارة المنخفضة ≥-20 درجة مئوية)، تبخر الماء في الخزان من خلال مضخة الماء المبرد للتبادل الحراري، مما يؤدي إلى في الماء المتجمد، يتم تعميم مضخة الشفط في خزان المبخر. عندما لا يكون هناك ماء مبرد، لا يمكن للمياه المبردة دفع شفرات مفتاح تدفق المياه، وتتوقف الثلاجة عن العمل، ثم يبدأ جهاز التجديد التلقائي في دفع أجر العمل، ويمكن الحكم عليه من خلال مستوى عرض مستوى مياه الخزان، وفتح المبرد مرة أخرى.
نظام دورة التبريد

يمتص سائل التبريد المبخر الحرارة الموجودة في الماء ويبدأ في التبخر ويشكل في النهاية فرقًا معينًا في درجة الحرارة، وقد يتبخر سائل التبريد تمامًا إلى غاز، بعد شفط وضغط الضاغط (زيادة الضغط ودرجة الحرارة بين سائل التبريد والماء)، المبرد الغازي يمر عبر المكثف (الهواء / الماء) لامتصاص الحرارة، فيتكثف ويتحول إلى سائل. من خلال صمام التمدد (أو الأنبوب الشعري) بعد اختناق مادة التبريد ذات الضغط المنخفض ودرجة الحرارة المنخفضة في المبخر، تكتمل دورة التبريد.
نظام التحكم الكهربائي

بما في ذلك جزء الطاقة وقسم التحكم الآلي. يتم توفير الطاقة جزئيًا من خلال جهات الاتصال للضواغط والمراوح والمضخات ومصادر الطاقة الأخرى. يتضمن قسم التحكم الآلي التحكم في درجة الحرارة، وحماية الضغط، ومرحلات تأخير الوقت، وحماية التحميل الزائد مجتمعة مع بعضها البعض لتحقيق درجة الحرارة المذكورة في التشغيل والتوقف التلقائي، والحماية وغيرها من الوظائف.
ميزة

1، الصين عالية الأداء ضاغط التبريد الصناعي كقلب (الأصل الغربي والياباني للضاغط الأصلي الجديد، المدمج في حماية الأمن الكتف، وانخفاض مستوى الضجيج، والطاقة والمتانة).
2، المبخر من نوع الخزان المدمج في جهاز المياه الأوتوماتيكي، مما يلغي الحاجة إلى التركيب الهندسي لخزان توسيع Peng لتسهيل التركيب والصيانة لاختلاف درجة الحرارة الصغيرة بين التدفق والمناسبات الخاصة الأخرى.
3، مكثف مبرد بالماء باستخدام أحدث إنتاج نحاسي خارجي عالي الكفاءة، تبديد الحرارة، حجم صغير. باستخدام أحدث تقنيات معالجة CAD / CAM، مع إنتاج مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، وهيكل مدمج، وموثوقية عالية، ومظهر، وكفاءة في استخدام الطاقة.
4 ، تكوين وحدة التبريد الصناعية: نظام التحكم في الحواسيب الصغيرة ، مجفف مرشح الضاغط المدمج وصمام التمدد ، جهاز واجهة صيانة صمام اليد لضمان التشغيل الموثوق والآمن للآلة لتسهيل الصيانة.
حسب الصناعة

تصفيح ترموستات تبريد حوض التبريد ، صناعة إلكترونيات التبريد المختلفة ، الصناعة الكيميائية المختلفة للتبريد ، صناعة الأدوية التبريد المختلفة ، تبريد صناعة المواد الغذائية ، صناعة البلاستيك لصناعة الحفظ ، تبريد القالب ، صناعة الطلاء الكهربائي ، مجموعة متنوعة من تكنولوجيا الليزر لمعدات تكييف الهواء ، اللحام ، الآلات الميكانيكية، الآلات غير القطعية، الصب، المعالجة السطحية، المعدات الطبية، صناعة الإلكترونيات، إنتاج لوحات الدوائر، تصنيع المصفوفات الدقيقة الإلكترونية، المواد الكيميائية، الورق، الأدوية، صناعة تجهيز الأغذية، الألومنيوم، الألومنيوم، الزجاج، إنتاج الزجاج المطلي، التطهير بالموجات فوق الصوتية، معالجة المجوهرات، معالجة الجلود، إنتاج حبر الطباعة.