English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > المبرد الصناعي نصائح للصيانة برج المياه
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

المبرد الصناعي نصائح للصيانة برج المياه

AMC AMC 2015-12-22 16:58:04
  لأن مريحة، ومعدات عالية الكفاءة صدأ الفولاذ 塔因安، وبالتالي أكثر وأكثر شعبية، أصبح الآن الموقع الرئيسي والمباني السكنية استخدام الأدوات. بعد ذلك، كذب بول التبريد تحليل التبريد الصناعي برج المياه نصائح للصيانة المحتوى.
أولا، بعد استخدام أبراج الفولاذ المقاوم للصدأ، لأول تنظيف الخراطيم والمكونات الأخرى، مع إيلاء اهتمام خاص لإزالة الأوساخ والشحوم السائل برميل في نهاية العطلة على المضخة. خصوصا بعد رش المبيدات المسببة للتآكل مثل خليط بوردو، ويفضل مع قلوية ينقع لمدة 1-2 ساعات. إيلاء الاهتمام لمنع الصدأ. أولئك الذين يمكن تفكيك الأجزاء، ويجب إزالتها لغسل نظيفة. الازدهار، الداخلية جدار أنبوب فوهة لاستخدام النفط الطلاء، وتجنب الصدأ رطبة.
ثانيا، تحقق الاتصالات للكشف عن التسربات. عند استخدام وتركيب أنابيب المياه محاكمة، ثم تثبيت شيء آخر. أولا التأكد من برج المياه الفولاذ المقاوم للصدأ السلس عند إضافة الماء، والسائل لا يمكن أن تتجاوز خط مستوى آمن. قبل الاستخدام، افتتح البرج في وقت مبكر، حتى يتسنى للبرميل حتى ضغط العمل من الضغط، لضمان سلاسة عن طريق المياه.
وأخيرا، فإن العنصر الأساسي مضخات الرش الكهربائية والبطاريات. على الرغم من الآن في السوق وهناك العديد من المضخات، ولكن هذه المضخات يخافون المحظورة. لذا يجب التأكد من استخدام العقاقير تدفق نظيفة، تأكد من استخدام مصفاة صغيرة لتصفية عندما أضيف الماء لمنع انسداد.
إذا كنت لا تستخدم البخاخ في المدى القصير، يجب أن تكون المكونات الرئيسية زجاجات نظيفة وجافة في مكان بارد وجاف. إذا كان على المدى الطويل يحتاج، لدينا قطع معدنية الفردية المغلفة مع الزبدة، لمنع الصدأ.
المبردات المسمار المياه المبردة في المعوقين لا تدع الماء داخل برج المياه، سوف يؤدي إلى انسداد بعض الأنابيب، فمن الممكن لجعل استخدام عندما المقبلة ليس أمرا هينا، لذلك كل شهرين مرة واحدة.
باختصار، التبريد الصناعي نصائح للصيانة برج المياه لديها محتويات أعلاه، كذب بول التبريد أعتقد أننا يجب أن نواصل استكشاف وتلخيص، وهذا يمكن تعزيز تنمية هذه الصناعة.