English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > الصناعي تكوين وحدة التبريد ومبدأ التبريد
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

الصناعي تكوين وحدة التبريد ومبدأ التبريد

AMC AMC 2015-12-25 13:27:13
تكوين والخطط

مبرد: نظام وحدة التبريد، وتعميم نظام التبريد، نظام المياه، وأنظمة الكهربائية حماية التحكم الآلي، والمبادلات الحرارية، ومضخات المياه المبردة، وخزانات المياه (وفقا لاحتياجات العملاء)، التلقائي صمام تجديد تعويم، والتبديل تدفق المياه وغيرها من المكونات
مبدأ العمل

عن طريق الحرارة مبدأ وحدة الصرف، من خلال مبادل حراري لخفض درجة حرارة المياه المبردة إلى درجة الحرارة المطلوبة (العادية ≥5 ℃، درجة حرارة منخفضة ≥ 20 ℃)، تبخر المياه في خزان من خلال ضخ المياه المبردة لتبادل الحرارة، مما أدى في الماء المتجمد، مضخة شفط تعميم إلى خزان المبخر. عندما نقص المياه المبردة، المياه المبردة لا يمكن دفع تدفق المياه شفرات التبديل، وثلاجة توقف تشغيل، ثم جهاز التجديد التلقائي يبدأ أجر العمل، يمكن الحكم عليها من خلال عرض مستوى منسوب المياه دبابات، مبرد مفتوحة مرة أخرى.
نظام دورة التبريد

المبخر التبريد السائل يمتص الحرارة في الماء ويبدأ في تتبخر وتشكيل الفرق في درجة الحرارة معين في نهاية المطاف، والتبريد السائل قد تبخرت تماما إلى غاز، بعد شفط الضاغط والضغط (ضغط ودرجة الحرارة الزيادة بين التبريد والمياه)، والتبريد الغازي يمر من خلال المكثف (الهواء / الماء) لامتصاص الحرارة، يتكثف إلى سائل. من خلال صمام التمدد (أو الأنابيب الشعرية) بعد اختناق في درجة حرارة منخفضة الضغط المنخفض التبريد في المبخر، يتم الانتهاء من دورة التبريد.
نظام التحكم الكهربائي

بما في ذلك الجزء السلطة وقسم التحكم الآلي. الطاقة جزئيا من خلال الاتصالات، والضواغط والمراوح والمضخات وغيرها من امدادات الطاقة. يتضمن قسم التحكم الآلي التحكم في درجة الحرارة، وحماية ضغط، التبديلات تأخير الوقت، حماية الزائد جنبا إلى جنب مع بعضها البعض لتحقيق احظت درجة الحرارة في بداية التلقائي، ووقف، وحماية وغيرها من المهام.
خاصية

1، ذات جودة عالية التبريد الصناعي ضاغط كقلب لل(الأصل الغربي والياباني من ضاغط الأصلي الجديد، الذي بني في حماية الأمن الكتف، وانخفاض الضوضاء والقوة والمتانة).
2، دبابة من نوع المبخر المدمج في الجهاز التلقائي المياه، مما يلغي الحاجة لتركيب هندسية بنغ توسيع دبابة لتسهيل التركيب والصيانة لفرق صغيرة في درجة الحرارة بين التدفق وغيرها من المناسبات الخاصة.
3، مكثف المياه المبردة باستخدام أحدث الكفاءة العالية إنتاج النحاس موضوع خارجي، تبديد الحرارة، وصغر حجمها. باستخدام أحدث تكنولوجيا معالجة CAD / CAM، مع مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المنتجة، هيكل مدمج، وموثوقية عالية، والمظهر، وكفاءة الطاقة.
4، التبريد الصناعي وحدة التكوين: تكوين نظام مراقبة الحواسيب الصغيرة، الذي بني في ضاغط تصفية أكثر جفافا وتوسيع الصمام، واليد واجهة الجهاز صيانة صمام لضمان تشغيل موثوق بها وآمنة من الجهاز لتسهيل الصيانة.
حسب الصناعة

تصفيح التبريد تجمع الحرارة التبريد، ومختلف التبريد صناعة الالكترونيات، والصناعات الكيماوية التبريد المختلفة، وصناعة الأدوية التبريد مختلف، تبريد الصناعات الغذائية، صناعة الحفاظ صناعة البلاستيك، القالب التبريد، صناعة الطلاء الكهربائي، ومجموعة متنوعة من أجهزة تكييف الهواء تكنولوجيا الليزر المعدات، لحام، الآلات الميكانيكية، وعدم قطع التشغيل الميكانيكي، الصب، والمعالجة السطحية، والمعدات الطبية، وصناعة الإلكترونيات، وإنتاج لوحات الدارات الكهربائية، ميكروأرس الإلكترونية صناعة والكيميائية والورق والأدوية والصناعات الغذائية والألمنيوم والألمنيوم والزجاج وإنتاج الزجاج المطلي، والتطهير بالموجات فوق الصوتية، تجهيز والمجوهرات وتجهيز الجلود وإنتاج حبر الطباعة.