English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > تأثير المبردات الصناعية التبخر ودرجة حرارة التكثيف من النظام
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

تأثير المبردات الصناعية التبخر ودرجة حرارة التكثيف من النظام

AMC AMC 2016-01-26 14:15:25
   هذه الزيادة نتيجة لتغيرات الحمل الحراري تسبب الصناعي نظام التبريد المبردات، شريطة أن كمية المبردات الصناعية أنظمة التبريد الرياح، والمبادلات الحرارية وغيرها ثابتة، درجة حرارة ثابتة بالوعة الحرارة. ويمكن أن يكون مفهوما، نظرا لزيادة الحرارة ينتهي تحميل فوري، أي ما يعادل زيادة درجة حرارة مصدر الحرارة لحظية. ثم عندما الصناعية درجة حرارة التبريد المبخر لم يتغير، وعلى الجانب التبخر يزيد الفرق في درجة الحرارة، مما أدى إلى زيادة التبخر الجانب امتصاص الحرارة عابرة، وزيادة مستوياتها، يتم زيادة درجة الحرارة التفريغ ضاغط.
      بسبب انتهاء الساخنة من الجانب الشفط لزيادة الحرارة لجلب المزيد من الحمل المكثفات. هذا الاستنتاج الخارج العلامة حظية درجة الحرارة التفريغ ضاغط. من ناحية أخرى، مع ردود الفعل من صمام التوسع، مما يؤدي إلى زيادة مستوياتها التخزين المؤقت إلى أسفل، وكمية المعروض من الزيادة الناتجة في درجة حرارة التبخر ترتفع، ونظام التبريد الصناعي ككل عن طريق زيادة الفرق في درجة الحرارة تعيق الجانب التبخر لتعويض الحمل الحراري لحظية تزيد من تأثير على النظام بأكمله، ومن ثم التوصل إلى توازن جديد. يمكن رفع هذا الاستدلال الخارج ويتم قياس ضغط علامة الجانب التبخر.
      كثير من الناس سوف يقولون، وتبخر ارتفاع درجة الحرارة تثير الصناعي عامل المبردات التبريد، وإنما هو من جانب واحد، وخاصة في الجانب التكثيف مبادل حراري في حد ذاته هو فرضية لوحة قصيرة. زادت وحدات التبريد في وقت واحد مع زيادة في كتلة تدفق قيادة مشتركة التبريد الصناعي الزيادات نقل الحرارة الجانب المبخر، وعلى الجانب ضاغط نظرا لزيادة التدفق الجماعي وزيادة استهلاك الطاقة. تحميل حد سواء يجب أن تذهب من خلال تصريف الحرارة الجانب التكثيف. في حالة المبردات الصناعية التكثيف الجانب لم يكن لديك كمية كبيرة من الثروة، وغالبا ما التكثيف درجة الحرارة ستزيد (نظام التبريد الصناعي عن طريق زيادة الفرق في درجة الحرارة بين الجانب الجانب التكثيف بالوعة الحرارة لتحقيق قدر أكبر من الحرارة)، وفقا ل أيسوبار بعد التبريد الرسم البياني الضغط المحتوى الحراري، كان من المحتم أن جلب جفاف المتزايد للنظام الكبح بعد عملية التكثيف، على العكس من ذلك تعيق زيادة أخرى في التبريد الصناعي قدرة وحدة التبريد، وصلت أيضا إلى توازن جديد.
       وعلى هذا، يمكن زيادة إشارات خارجية من خلال الضغط تكاثف تقاس بها. لذلك، في كثير من الحالات، وذلك لظروف تصميم معين النظم القائمة سوف تزيد من درجة حرارة التبخر نظام التبريد الصناعي يجلب المزيد من القوة إلى المكثف أكبر حمولة، وغالبا ما سوف يضيع عليه. بعد التحليل الوارد أعلاه، فإنه ليس من الصعب العثور عليها، مع زيادة في النهاية الساخنة من الحمل لحظية، في كثير من الأحيان يمكن أن ينظر إليه أعلاه المظاهر الخارجية: المبردات الصناعية درجة حرارة العادم، والضغط التكثيف وزيادة، وزيادة ضغط التبخر، و لأن نظام التبريد الصناعي إلى خارج العالم ردود الفعل التوازن الذاتي لإجراء تغييرات للوصول إلى توازن في الظروف الجديدة. وبطبيعة الحال، إذا كان هامش تصميم المكثف ليس من المرجح أن نظام التوصل إلى توازن جديد في عملية حماية بها.