English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > AMC الغذائية الصينية لصناعة نفق التبريد
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

AMC الغذائية الصينية لصناعة نفق التبريد

AMC AMC 2016-07-13 15:43:29
AMC تقوم بعمل الغذاء التبريد شركة صناعة الآلات الذكية. يتم استيراد المكونات الرئيسية من ألمانيا، تكوين ضاغط بيتزر بيتزر، الولايات المتحدة الأمريكية كوبلاند كوبلاند، تايوان هان تشونغ Hanbell الولايات المتحدة دانفوس دانفوس وغيرها من العلامات التجارية. بالإضافة اثنين الخارجي، وتستخدم أكثر من 80٪ من مكونات التبريد الأخرى في الولايات المتحدة دانفوس، الولايات المتحدة الأمريكية الكو، فرنسا كارلي، والولايات المتحدة ايمرسون وغيرها من العلامات التجارية الدولية؛ جنبا إلى جنب مع صارمة تكنولوجيا البناء العلمي؛ نظام التبريد لضمان سلامة وموثوقية. باستخدام أحدث تكنولوجيا معالجة CAD / CAM، مع مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المنتجة، هيكل مدمج، والموثوقية العالية، والأداء المستقر، والمظهر الجميل، والكفاءة العالية وتوفير الطاقة. مجهزة بنظام متطور لمراقبة التلقائية. عملية التبريد المتطلبات اللازمة لتحقيق الاستمرارية الذي يمتد 24 ساعة.
أولا لمحة عامة:
تم تصميم نفق التبريد للأغذية والكيميائية والصناعات معدات التبريد السريع، مواد تقلل من الوقت من خلال النفق للوصول الى خط الانتاج، مثالية للمساحة، هو خطوط الإنتاج الأتمتة الصناعية الحديثة معدات التبريد اللازمة. نفق التبريد لخصائص المنتج من كل صناعة هي سلسلة مخصصة. المنتجات القائمة على متطلبات المستخدمين لعملية مختلفة من المنتجات المختلفة من درجة الحرارة، وحجم المنتج والمحصول المنتج وهلم جرا، تصميم مختلف العملية، وتلبية المتطلبات التقنية، تكوين نظام التحكم الآلي عالية الدقة. توزيع أكثر توازنا من خط التبريد التقليدية، المزيد من السرعة، والمزيد من الطاقة، وتحسين كبير كفاءة الإنتاج.
ثانيا، من حيث المبدأ:
1، المعدات الرف مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والهيكل العام هو المدمجة، والمظهر الجميل للصحة، وذلك تمشيا مع النظافة وسلامة الغذاء.
2، أدخل درجة الحرارة يمكن أن تصل إلى عدة مئات من الدرجات من الحرارة يمكن أن تصل إلى عدة درجات تحت الصفر.
3، تهب العزل وموحدة توزيع تدفق ودرجة الحرارة مستقرة ثابتة.
4، تكنولوجيا العزل للحد من استهلاك الطاقة؛
5، ومجموعة متنوعة من استرداد الحرارة تكنولوجيا استخدام الطاقة وتوفير الطاقة وحماية البيئة؛
6، جهاز استشعار درجة الحرارة، ودقة عالية.
7، تكوين عملية متعددة، عملية ومعقولة، فإنه يمكن التعامل مع مجموعة متنوعة من المواد؛
8، ويمكن تزويد المستخدمين مع خدمات الاختبار توزيع الحرارة، واستخدام النظم الخبيرة، والرصد على خط لعملية الإنتاج بأكملها من التغيرات في درجات الحرارة.
9. استخدام الجهاز المواد السائبة المتخصصة السماح للحزام لتبريد المواد في لائحة توزيع موحدة يمكن ضمان التبريد والتبريد انتظام درجة الحرارة.
10. استخدام قنوات التبريد المتخصصة والتبريد العرض الجوي. المواد يسمح جسيمات أصغر من الذرة، والفول السوداني وبذور السمسم والقمح وغيرها لا يطير في عملية التبريد من قنوات التبريد.
الثالثة، ومجالات التطبيق:
صناعة المواد الغذائية لمجموعة متنوعة من التبريد، والمواد الكيميائية المنزلية التبريد، والإنتاج الصناعي يتطلب التبريد السريع من الكائنات. (مثل الشوكولاتة والبسكويت والمكسرات واللبن، الخ)