English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار المبرد المناسب لمصنعك
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

كيفية اختيار المبرد المناسب لمصنعك

امك امك 2024-02-26 10:51:56

هناك العديد من مصانع المنتجات البلاستيكية المفتوحة، أو الحاجة إليها مبرد آلة مع تدوير زيت التبريد والمياه المتداولة والصديق، في وقت شراء المبردات الصناعية، غالبًا لا تعرف نوع المبرد الذي تستخدمه، من أجل تحقيق تأثير التبريد لمتطلباتها أو لا تعرف نوع الآلة الأكثر ملاءمة لها ورشة الإنتاج الخاصة بهم.
أريد أن أخبرك ببعض طرق الاختيار البسيطة على أمل مساعدة بعض الأصدقاء.
أولاً، علينا أن نتعرف على أي منها ينقسم إلى عدة أنواع من المبردات: عادةً ما ينتج المصنعون اثنين من المبردات المبردة بالماء والمبردات المبردة بالهواء.
تبريد الهواء مبرد، يحتوي داخل جسمه على خزانات ومضخة يلغي الحاجة إلى أبراج تبريد إضافية للتدفئة. يعد التثبيت والإزالة مريحًا للغاية، ولكن لديه متطلبات بيئة عمل أعلى، أولاً، لأنه يتم تدوير الهواء الساخن للتبريد، لذلك إذا قمت بتركيب محطة تهوية ليست جيدة، فسوف يؤثر ذلك بشكل مباشر على تأثير تبريد المبرد. بالإضافة إلى ذلك، ، إذا كنت ترغب في الحصول على غرفة نظيفة على المبرد المطلوب في الرطوبة، فأنصحك بتعديل التبريد لأن المبرد يبرد بالهواء، ويخرج بخار الماء في الأعلى للحرارة
يمكن تقسيم المبرد المبرد بالماء إلى مفتوح ومختوم (يسمى البعض نوع الصندوق) ومبرغي. أول من أعلن، يجب أن تكون المبردات المبردة بالماء وأبراج التبريد وتركيب مضخة مياه إضافية لتبديد الحرارة باستخراج الماء الساخن. من أجل تحقيق تأثير تبريد جيد الكفاءة. مبرد مفتوح، ولكن أيضًا أجهزة أخرى مجهزة بخزان مياه، لم يكن من الممكن أن يكون مختومًا، لأنه قام ببناء خزان مياه بنفسه. يتم تثبيته عادةً في مكان ما في ورشة العمل، وهو سهل الصيانة، ولكن لأنه ليس جميلًا، لذلك قمنا بإنتاج مبرد مبرد بالماء مغلق، لأنه هيكل صندوقي، فهو أكثر شيوعًا، ولكن إذا طلبت سعة تبريد كبيرة جدًا، يجب استخدامه ونوع مبرد لولبي، وهذه المرة سوف نطلق على المبردات بشكل عام، معظم الشركات المصنعة، إذا طلبت ذلك مبرد يصل الضاغط إلى 100 حصان أعلاه، وسوف يقترحون عليك مبردًا لولبيًا.