English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > أحدث تصميم ناقل حزام شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

أحدث تصميم ناقل حزام شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ

امك امك 2023-12-06 15:39:59

شبكة الحزام الناقل يستخدم الآن على نطاق واسع في مختلف الصناعات، وقد تم الاعتراف على نطاق واسع بأداء التسليم العالي من قبل غالبية المستخدمين، ولكن الناقل عند استخدام البعض لا يمكنه تجاهل المشكلة، ومدى فهمنا لها، كما نوضح بالتفصيل أدناه:
ناقل الحزام الشبكي هو خط معين من النقل المستمر لآلات مناولة البضائع، وقدرة نقل الحزام الشبكي، لمسافات طويلة، ولكن أيضًا في عملية النقل تكمل عددًا من العمليات العملية في نفس الوقت، ويستخدم على نطاق واسع.
عندما يتم ترتيب تركيب الحزام الناقل الشبكي بما يتماشى مع خط العملية، عندما تحتوي العملية على أكثر من مكاني عمل، يجب مراعاة عمل نفس العملية في طريقة الترتيب. عندما يكون هناك عامان أو أكثر من أماكن العمل المماثلة، يجب أن نأخذ في الاعتبار ترتيب الصف المزدوج، يتم تقديمهما بشكل منفصل في حالتين من طرق النقل، ولكن على العامل أن يعتني بأكثر من جهاز واحد، يجب مراعاة مسافة نقل العمال قصيرة قدر الإمكان.
التصميم الجرافيكي شبكة الحزام الناقل يجب ضمان طرق النقل على الأقل من الأجزاء، لتسهيل تشغيل عمال الإنتاج، وخدمات الدعم لتسهيل العمل، والاستخدام الأكثر كفاءة لمنطقة الإنتاج، والنظر في الواجهة بين ناقل الحزام الشبكي المثبت بينهما. لتلبية هذه المتطلبات، ينبغي شبكة الحزام الناقل التخطيط مع الأخذ في الاعتبار شكل الحزام الناقل الشبكي، وتركيب الحزام الناقل لطريقة الترتيب وغيرها من القضايا.