English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > مزايا واتجاه تطوير الحزام الناقل
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

مزايا واتجاه تطوير الحزام الناقل

امك امك 2024-01-04 09:39:23


الاتجاه العام للتنمية في العالم اليوم هو الحزام الناقل: المزيد من التنوع، والأداء العالي، وخفيف الوزن، ومتعدد الوظائف، والطاقة، والأمن، وحماية البيئة، واتجاه الحياة الطويلة.
الحزام الناقل الوظيفي: مجموعة متنوعة من الأغراض، مثل حزام النقل المقاوم للحريق، وخاصة منجم الفحم PVC وPVG بشكل عام مع ناقل حزام ناقل مثبطات اللهب يمثل نسبة كبيرة من الإجمالي. الناقل ذو الأغراض الخاصة مثل الحرارة والبرودة والزيت والحمض والزاوية الكبيرة من أداء الناقل المموج الجداري ويستمر الإنتاج في الزيادة، خاصة مع المطاط الصناعي المقاوم للحرارة. الحزام الناقل وتطوير مواد الإطار، ودرجة حرارة تصل إلى 150 درجة مئوية -200 درجة مئوية، يمكن تحقيق طبقة الغطاء من خلال أداء حراري خاص مع 200 درجة مئوية -300 درجة مئوية.
الاستخدام التقليدي للحزام الناقل: حزام ناقل من القماش للأغراض العامة إلى اتجاه عالي القوة ومنخفض المستوى وحزام ناقل من الحبل الفولاذي للتركيز على تحسين مقاومة الصدمات والتمزق والتآكل وغيرها من الخصائص. تم تطوير الحزام ذو القوة القصوى لحزام الحبل الفولاذي 8000N / mm؛ يمكن أن يصل عمر خدمة الحزام الناقل للنسيج إلى 3-5 سنوات، وأحزمة نقل الحبل الفولاذي تصل إلى 15 عامًا.
الناقل الخفيف: يتم استخدام أنواع أساسية من المواصفات لمئات الأنواع المختلفة، مثل المواد الغذائية والإلكترونيات والآلات والخدمات اللوجستية وغيرها من المجالات على نطاق واسع. موفرة للطاقة، وصديقة للبيئة الحزام الناقل لمنع انسكابات المواد، التطور السريع لناقل الغبار، هناك أنابيب معلقة، مطوية مزدوجة بأربعة أنواع، قدرة نقل قصوى تصل إلى 3000 طن / ساعة.