English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية تغيير هواء تبريد الضاغط المبردات ونقاط الاهتمام
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

كيفية تغيير هواء تبريد الضاغط المبردات ونقاط الاهتمام

المجلس الطبي الأسترالي المجلس الطبي الأسترالي 2016-03-10 11:21:33
العادي لجهاز مياه باردة الباردة نوع إعصار استخدام الحياة العامة في 5 8 سنوات، بالتأكيد، لمجرد يو استخدام هذا دوامة تدور نوع الضاغط لالة المياه الباردة، إذا استخدمت برغي رود نوع الضاغط، استخدام الحياة حول في 8-12 سنة، تمتد سنوات طويلة بالمقارنة، وهي وفقا للخارجية باستخدام البيئة، وإجراءات الصيانة، ذات الصلة. إذا إذا في أجزاء أخرى عادية، أدخلت ضاغط فقط بدت تلف الحالة شيا، كيف تم استبدال الرياح الباردة نوع المياه الباردة آلة ضاغط والمسائل علما، إلى دوامة تدور نوع الضاغط للحالات إلى ورقة المفصلة.

كيفية تغيير من ضواغط وحدة تبريد تبريد هواء:

الرياح الباردة نوع المياه الباردة آلة ضرورة الاستعاضة عن دوامة تدور نوع الضاغط شي، تحتاج أولاً عامل التبريد الانبعاثات، يمكن الضغط العالي جانبي والجهد المنخفض اللازمة بينما ل، حظر، وفقط من جانب الضغط العالي لدوامة تدور محور القرص إلى إرادة مختومة أدت إلى يظل عامل التبريد في الجانب الجهد المنخفض، لحام الوظيفة شي، لا يجعل الفيلم أكسدة الجدار إنشاء أنابيب النحاس ، يجب أن يمر إلى النيتروجين، والنيتروجين للزمن بما فيه الكفاية، كيف النيتروجين القاضي لوقت ما فيه الكفاية، ما إذا كان له صغيرة أسلوب الجميع ويمكن مشاركة شيا، واختبار الأسلوب للنيتروجين من آخر سلعة تصدير وضع مضاءة رئيس البخور أو السجائر، كما البخور قيد إيقاف التشغيل، الهواء داخل المنظومة فارغة، يمكن المضي قدما فقط عند عملية اللحام.

نظراً للطلب العالي للتمرير الضاغط، يحظر استبدال الضواغط أو أجزاء أخرى الضاغط كفراغ مضخة لاستنزاف من الهواء في الأنابيب، وخلاف ذلك سوف يحرق الضاغط، يجب عليك استخدام مضخة فراغ إلى الفراغ.

غير مسموح المبردات تبريد الهواء عندما الجهاز في الصيانة، داخل النظام لتقليل الضغط من فراغ، يمكن فقط تشغيل الضغط في النظام أعلاه القياس 0.03MP، سوف يسبب الختم المحوري للتمرير الجانب الضاغط شفط فراغاً، ومناولة غير سليمة يمكن أن تلحق الضرر الضاغط.

استبدال ضاغط هواء بارد يبرد ملاحظة:

هو إعادة تدوير الرياح الباردة نوع آلة الماء البارد في إعادة تدوير عامل التبريد شي سهل التلف، أسباب التبريد عامل الوقت وقتاً طويلاً، وأحرق الضاغط منذ وقت طويل في فراغ "شيا الدولة" تشغيل، ضغط من كبيرة، تسبب ضاغط درجة الحرارة المرتفعة،. لذا، إعادة تدوير التبريد عامل الوقت ليس أكثر من 3 دقائق؛ أو مراقبة الجدول الجهد المنخفض من التغييرات، يشير الجدول دانغ الجهد المنخفض إلى في 0.03Mpa ~ 0.05Mpa يمكن شي، مرة أخرى ضخ 20-30 ثانية، أو في إعادة تدوير العملية باستثناء صوت هوي لا أكثر من 20 ثانية أن تغلق الجهاز. حاول تشغيل صف، يلزم التحقق من الجهد المنخفض، لمعرفة ما إذا كانت بحاجة إلى إضافة الفلوريد، منخفضة الجهد اعتماداً المناخ، والتحكم في درجة الحرارة بين 0.45Mpa ~ 0.53Mpa.

هواء بارد يبرد الضواغط هي المكونات الرئيسية لنظام التبريد، والامتثال لقواعد صارمة، استبدال زيت التبريد والصيانة العادية، كان هناك أي خطأ، في حالة حدوث فشل، اقترحه بوشنغ فني محدود للتفتيش وإصلاح معدات التبريد.