English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية جعل الناقل توفير الطاقة
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

كيفية جعل الناقل توفير الطاقة

AMC AMC 2016-10-11 09:11:33
مع التطور السريع في الخدمات اللوجستية الحديثة والموانئ والمناجم والكهرباء والفحم ومواد البناء والمواد الغذائية وغيرها من الصناعات على توفير الطاقة وحماية البيئة وسادة كبيرة النقل الجوي الطلب الحزام الناقل أكثر وأكثر إلحاحا. خط ناقل للطاقة الخضراء هو الاتجاه في تطوير تقنية الناقل مع الابتكار المستمر وتسريع التطور السريع لصناعة قطع البث في الصين، الذين جاءوا الى الجبهة يعني أن الشركات لديها أكثر قدرة على المنافسة.
الغذاء حزام يوصل آلات تستند البلاستيك التقليدي تحمل العلب على المواد البلاستيكية الهندسية واحدة. في السنوات الأخيرة، لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من التطبيقات، وخاصة المواد الغذائية والأدوية والمشروبات والصناعات الأخرى في بيئة الإنتاج، كفاءة المعدات لا تزال متطلبات كفاءة المعدات اللازمة لزيادة، ومجموعة متنوعة من العلب البلاستيكية المركبة تلعب تأثير متزايد الأهمية .
وفقا لشبكة الغذاء الآلات والمعدات الصينية، في السنوات الأخيرة، وصناعة المواد الغذائية، والهيكل الصناعي في التعديل، كانت إعادة الهيكلة الصناعية في الترقية، وتتركز الصناعات الغذائية المحلية في الصين ببطء، وعلى نطاق والقدرة على الاستمرار في زيادة. في الوقت الحاضر، وتطوير إنتاجية المنشآت ينمو، كما سيتم اجهت أجهزة النقل الغذائية اللازمة لإنتاج ونقل الصناعات الإنتاج المختلفة. لذلك، من حيث تصميم وتطوير ناقلات المواد الغذائية، والمواد وأداء الناقلات مستقرة. هل لديك ارتفاع الطلب.
تقليل استهلاك الطاقة، والتمسك تطوير خفض الانبعاثات موفرة للطاقة باعتبارها جوهر ونقل التكنولوجيا. لتوسيع انتقال سياسات الحد من الانبعاثات وتوفير الطاقة والقيود ذات الصلة في إطار القيود مؤشرات للحد من الناقل في العملية من الغبار والضوضاء والنفايات؛ الجهاز في مجموعة متنوعة من الظروف القاسية، ونطاق التطبيق؛ تحسن كبير في قدرة الناقل، وتوسيع طول قائمة بذاتها، لتوسيع زاوية النقل، وتسريع تطور حجم النقل الكبيرة، لمسافات طويلة معدات البث على نطاق واسع لتلبية الاتجاه الرئيسي للسوق الناقل إلى.
كيفية نقل الطاقة ناقل
في الصين، واستخدام خط التجميع خفيفة في وقت متأخر، ولكن التقدم السريع، مع التكنولوجيات الرئيسية الأجنبية تواصل الابتكار، والتنمية المحلية، وتتعمق أيضا. مع نفس الصناعة، والشركات الأجنبية في الصين للاستثمار واقامة المصانع وتكنولوجيا إنتاجها والخبرة تدرس أيضا لنا في نفس الوقت في البلاد التي تبحث عن شبكة النقل مع وكلاء، وأدى أيضا إلى تغيرات التكنولوجيا الناقل المحلية.
وهذا الاتجاه من توفير الطاقة وحماية البيئة تعزيز تطوير المواد الناقلة الجديدة والمواد الجديدة لديها مزايا التالية:
1، وأداء وثيقا بالوضع، وعلى ضوء المواد الجديدة الوزن، الوزن هو أقل بكثير من مادة مطاطية التقليدية، والمرونة هو أفضل، وينبغي أن تكون المعدات اللازمة قطر العجلة أصغر بكثير، وبالتالي فإن المقارنة هو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.
2، وأكثر ملاءمة للبيئة. مقارنة مع يوصل التقليدي المعدات، TPU والغذاء الصف PVC الحزام الناقل هو متسقة للغاية مع معايير عالية في الاتحاد الأوروبي وادارة الاغذية والعقاقير وشعبية على نطاق واسع في الإنتاج الزراعي، وتجهيز الأغذية وغيرها من الصناعات، وTPEE، PE الحزام الناقل بسبب المواد السطحية لتلبية حرق غير سامة ومتطلبات صناعة التبغ الاستخدام الرئيسي للفرقة.
3، وتعديل من السهل نسبيا لتلبية متطلبات الأداء من تنويع المحولات. بالإضافة إلى خصائص جيدة من مادة الغطاء نفسه، من خلال تعديل الفيزيائية والكيميائية، يمكن أن تجعل المنتجات حزام المواد الخفيفة سيور جديدة مع الأحماض والقلويات والزيوت والمذيبات العضوية وغيرها من الخصائص، لتلبية استخدام متنوع من احتياجات الصناعة التحويلية .
في الوقت الحاضر، في أوروبا والولايات المتحدة واليابان وبلدان ومناطق أخرى على درجة عالية من الأتمتة، وقد استخدم على نطاق واسع ضوء الحزام الناقل في تجهيز الأغذية، والخدمات اللوجستية والنقل وتصنيع المنتجات الزراعية، وتجهيز الحجر، واللياقة البدنية والترفيه، والتبغ، تجهيز الأخشاب، طباعة المنسوجات والصباغة وصناعة الالكترونيات، والطباعة والتعبئة والتغليف الصناعات.