English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > AMC تشعر سعيدة جدا عندما نسمع أعلن رئيس الفيفا سيب بلاتر أن الفيفا الاستقالة.
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

AMC تشعر سعيدة جدا عندما نسمع أعلن رئيس الفيفا سيب بلاتر أن الفيفا الاستقالة.

AMC www.coolingtunnelsystem.com 2015-06-04 15:49:22
AMC يشعر سعيدة جدا عندما نسمع سيب بلاتر بالاستقالة
 

إذا كان سيب بلاتر هو بارد انخفاضا من درجة الحرارة الساخنة لnormanl، كما لدينا نفق التبريد يمكن تبريد 100degree ل25degree.so انه لن يستقيل.

هنا هو الخبر أصلي:
الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) سيب بلاتر رئيس (سيب بلاتر) اليوم على الاستقالة، جنبا إلى جنب مع رئيس الانتخابات، من المتوقع أن الفيفا القادم دينا سلسلة من الزلازل الكبيرة، بما في ذلك كأس العالم 2022 إذا كانت ستعقد في قطر، بأكبر قدر من الاهتمام الخارجي.

بعد بلاتر بالاستقالة، ثم ظهور 2018 و 2022 كأس العالم البلد المضيف يجب إعادة التصويت من الضوضاء. ولكن من مدار الساعة من 2018 فقد كان وثيقة جدا، تغيرت ثم اليدين درجة عالية من الصعوبة، بالإضافة إلى تولى بوتين موقفا متشددا، يجب أن تغير كأس العالم 2018 لم تحدث في روسيا.

في المقابل، فإن كأس العالم في قطر 2022 استضافت حقا، هناك المزيد من المتغيرات. على وجه الخصوص، كما تقدم التحقيق فضيحة الفيفا، إذا أكده استضافة كأس العالم قطر في المستقبل في عملية الحصول على رشاوى، وتذاكر السفر وغيرها من انتهاكات وقطر لا تريد أن تسلم بحق استضافة مأمن.

بطبيعة الحال، والمستقبل هو شخصية رئيسية في الرئيس الجديد لكرة القدم. الاستثمار أعلنت مؤخرا في حملة تشمل الأمير الأردني علي وعضو رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشيل مارتيني، ولكن القوة الحقيقية لكرة القدم الآسيوية لارسال الناس هو الأمير أحمد من الكويت (الشيخ أحمد الفهد الأحمد الصباح الكويت)، وقال انه هو الرئيس الحالي للOCA، أيضا اللجنة التنفيذية للفيفا، إذا اختار أن تستثمر رئيس الفيفا للحملة، وقال انه سوف تقفز في آن واحد المرشح الأقوى.

"[أوستودي" التقارير، بغض النظر عما إذا كان الأمير أحمد وضعت الانتخابات، نواياه مهمة. نظرا خلفيته، إذا اضطر لتسليم قطر استضافة كأس العالم 2022، والأمير أحمد قد تميل إلى دعم الدول الأخرى في الشرق الأوسط الذي سيعقد، مثل دولة الإمارات العربية المتحدة. 


إذا نهائيات كأس العالم لا يمكن أن تعقد في الشرق الأوسط، الأمير أحمد قد تجد وسيلة لما لا يقل عن ترك الأمر في آسيا، والدولة قد يستغرق أكثر، بما في ذلك اليابان أو أستراليا.


AMC compmay دعم الفيفا في furtur لعقد 2022 في Australia.because يمكننا بيع نفق التبريد وتجد العديد من العملاء هناك والذهاب إلى هناك في البث المباشر كأس العالم.

سابق :
التالي :