English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > معرض الغذاء 2015Moscow الدولية، والمشروبات والمكونات
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

معرض الغذاء 2015Moscow الدولية، والمشروبات والمكونات

AMC www.coolingtunnelsystem.com 2015-06-08 17:46:45
مقدمة المعرض ل نفق التبريد في موسكو في المستقبل



وقد بدأ PRODEXPO مدة لمعرض الغذاء والمشروبات والمكونات موسكو الدولية في عام 1994، الذي استضافته ZAO الشهير Expocentr الروسي وروسيا وأوروبا الشرقية هي أكبر وأشمل حدث الصناعات الغذائية. وقد أعطيت هذا المعرض رسميا بدعم من وزارة الاتحاد الروسي الزراعة، حكومة مدينة موسكو، الاتحادات الصناعية الاتحاد، رابطة موسكو من رجال الأعمال، وغرفة الاتحاد الروسي التجارة وما شابه ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المعرض مخصص لتحسين هيكل المنتجات، منتجات ذات جودة عالية الجسم، وتطوير روسيا والدول المجاورة لها في صناعة المواد الغذائية، وتعظيم الاستفادة من سوق الأغذية جودة الأغذية المحلية تلعب دورا هاما. 



تحليل السوق

الزراعة والصناعات الغذائية تطور روسيا بطيئة نسبيا، فإن وجود الظروف غير المستقرة الطقس للإنتاج الزراعي والزراعة مكلفة واللحوم والخضروات والفواكه وغيرها من القضايا العالقة بين العرض والطلب على شركات التصدير الزراعية الصينية لتوفير فرص السوق.
هيكل الواردات الزراعية من روسيا، والسكر، والمحليات، والأرز والفواكه والمنتجات المائية واللحوم والخضروات هي الواردات الزراعية الرئيسية، وهيكل الصادرات الزراعية الصينية على غرار وارداتها من الهيكل الزراعى والشاي عالية، والأغذية المعلبة، صالحة للأكل السلع Jundeng هناك جيدة احتمال تطور السوق. في السنوات الأخيرة، حافظت الصين وروسيا باستمرار النمو الاقتصادي المرتفع.
والصين هي سوق للصادرات رابع أكبر روسيا وثاني أكبر مصدر للواردات. وفقا لأحدث بيانات وزارة الزراعة الروسية والغذاء، في السنوات الأخيرة، وإنتاج الغذاء روسيا لا تستطيع أن تلبي الطلب، وكان لاستيراد كميات كبيرة من المواد الغذائية سنويا، وبلغت واردات المواد الغذائية السنوية إلى حوالي 12 مليار دولار. وفقا لاحصاءات الجمارك الروسية، في عام 2012 بلغت الصادرات الروسية من السلع إلى 642940000000 $. بين هذا والصادرات 352540000000 $، بانخفاض 6.9٪. وتستورد 290410000000 $، أي بزيادة قدرها 4.2٪. الفائض التجاري لل62130000000 $، بانخفاض 37.9 في المئة. من بينها، صادرات روسيا للصين 24050000000 $، بانخفاض 10.5 في المئة. الواردات من الصين، 51040000000 $، بزيادة قدرها 12.3٪. معارض روسيا، روسيا العجز 26990000000 $، بزيادة 45.3٪. مما لا شك فيه بيئة جيدة في السوق للشركات كل منا للذهاب إلى الخارج، وتوسيع فرص العمل وخلق فرصة ممتازة. 
AMC هي المهنية في إنتاج نفق التبريد

[المعروضات] 


لحم الخنزير ولحم البقر ومنتجات اللحوم، ومنتجات الدواجن ومنتجات البيض والسمك والمأكولات البحرية والحليب ومنتجات الألبان والجبن؛
منطقة البقالة: الحبوب، المعكرونة، والأغذية المعلبة، والتوابل، والمكونات والتوابل والصلصات والمربيات، وأدوات المطبخ، والنباتات مزيج النفط. 
المشروبات والنبيذ: الشاي، القهوة، المشروبات الغازية، المشروبات الصلبة والعصائر والمياه المعدنية، براندي، والنبيذ والمشروبات الغازية.
مطعم الفندق والطبخ اللوازم والواردات من المنتجات الأجنبية التخزين، والأطعمة المجمدة والأطعمة المكررة، والراحة الأطعمة.
المنتجات الصحية: الغذاء الصحي، المواد الغذائية الخضراء، الغذاء والتغذية، والأغذية العضوية.
تغليف المواد الغذائية والآلات ومواد التعبئة والتغليف، معدات التبريد، معدات التخزين، معدات إنتاج الوجبات السريعة، وبيع التجهيزات والمعدات بار.

[عرض ميزات]

المعرض هو روسيا وأوروبا الشرقية، وأكبر وأشمل حدث الصناعات الغذائية.
وجذب عدد كبير من الزوار المهنية، و 94٪ من زوار المهني؛
إظهار قوة العارضين سيلتقي المشترين والدعاية على نطاق واسع قوية، والنفوذ الدولي للغاية المتخصص؛
وقد ثبت ان تكون روسيا جذابة للغاية سوق العمل المكونات الغذائية. حاليا، الإضافات المختلفة في السوق الروسية، تم استيراد ما يقرب من 90٪ من الخارج. يتيح هذا المعرض فرصة ممتازة لدخول السوق الروسية.