English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > أستراليا غدا التوقيع الرسمي على اتفاقية التجارة الحرة بين معظم المنتجات ستحقق الصفر التعريفات
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

أستراليا غدا التوقيع الرسمي على اتفاقية التجارة الحرة بين معظم المنتجات ستحقق الصفر التعريفات

AMC www.coolingtunnelsystem.com 2015-06-17 18:24:52
أستراليا غدا التوقيع الرسمي على اتفاقية التجارة الحرة بين معظم المنتجات ستحقق الصفر التعريفات

بعد توقيع اتفاقية التجارة الحرة بين الصين وجمهورية كوريا في وقت سابق من هذا الشهر، وقعت الصين واستراليا اتفاقية التجارة الحرة. كما 12TH أكبر اقتصاد في العالم، وسوف تصبح وقعت استراليا اتفاقا للتجارة الحرة مع الاقتصادات الكبرى في الصين نموا. 

الأسرة AMC جيدة جدا في إنتاج تبريد آلة نفق للسوق أستراليا لصناعة مثل الشوكولا، ومستحضرات التجميل والكعك والخبز وغيرها

وقعت استراليا اتفاقية التجارة الحرة ...... كم أنا أشعر بأن ذلك؟

في الواقع، وليس وقعت الصين وأستراليا في وقت مبكر من نوفمبر 2014 على المفاوضات الموضوعية بشأن انهاء اتفاقية التجارة الحرة، ولكن ...... بعد رسميا. وسيتم توقيع وكالة انباء شينخوا كونغ شي وغوان Huoxi واستراليا اتفاقية التجارة الحرة على 17.

ويمكن وصف الصين واستراليا اتفاقية التجارة الحرة كسيف العقد، منذ بدأت المفاوضات في أبريل 2005، بعد الصين وجمهورية كوريا اتفاقية التجارة الحرة والصين وغيرها من الاقتصادات الكبرى في منطقة آسيا والمحيط الهادئ عموما، وعلى مستوى عال من مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة.

اعتمادا على النتيجة، من حيث الانفتاح وأستراليا إلى الصين يتم تخفيض جميع الرسوم الجمركية إلى الصفر في نهاية المطاف، الصين إلى أستراليا انخفاض في نهاية المطاف إلى الصفر الرسوم الجمركية على معظم المنتجات؛ مناطق الخدمة، كل تغطي العديد من القطاعات تجعل من كل، وذات جودة عالية التزام مفتوح الآخرين؛ الاستثمار، والتاريخ الفعلي للاتفاق الجانبين في كل حالة الدولة الأولى بالرعاية الآخرين، في حين أن الحد بشكل كبير من عتبة مراجعة الاستثمار، وزيادة فرص الوصول إلى الأسواق عن الاستثمار في الأعمال التجارية والقدرة على التنبؤ والشفافية.

التعريفات المطبخ الأسترالي سيخفض بشكل عام

واسعة، العديد من الأطباق أستراليا. المأكولات البحرية الطازجة ولحم البقر والضأن العطاء، والجبن جيدا وزيت الزيتون، وكذلك يانع ومنعش البيرة الاسترالي والنبيذ الأحمر جودة عالية ......

أستراليا منذ بدء نفاذ اتفاقية التجارة الحرة، والتعريفات الجمركية سيكون أقل عموما المطبخ الأسترالي.

الصين لالنبيذ الأسترالي التعريفات المفروضة حاليا من 14٪ -30٪ في السنوات الأربع المقبلة سيتم الاستغناء عنها تدريجيا. 
AMC هو الالتزام والصدق والاحترام والانفتاح والابتكار. نحن ملتزمون بأن نكون الشركة الرائدة في مجال الأتمتة الصناعية في الصين، ومورد عالمي لل نفق التبريد نظام.


أصدقاء القليل يمكن أن يتمتع أيضا صاح: جراد البحر الاسترالي، يقترب من وعاء!

بالإضافة إلى ذلك، الآباء الصينيون تجوب البحر، قد تسأل عن السعر غير المعلبة حليب الأطفال؟

وفقا لوزارة التجارة الصينية، قائلا ان نتيجة المفاوضات بين الجانبين في أستراليا والتي تشمل منتجات الألبان، بما في ذلك مسحوق الحليب، وسيتم تقسيم 10٪ -20٪ التعرفة حاليا في الصين إلى 9-11 سنوات خفضت تدريجيا إلى الصفر، الذي يحافظ على آلية خاصة لحماية الحليب. هذه التدابير، والغرض من ذلك هو السماح لصناعة الألبان المحلية لديها وقتا طويلا للتكيف تدريجيا.

سوف أستراليا FTA أيضا إعطاء الأرز والقمح والصوف والقطن والمحاصيل التنازلات التعريفية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إعفاء فحم الكوك للصين فى استراليا من 3٪ ضريبة الرسوم الجمركية على الفور، لالفحم الحراري بنسبة 6٪ التعريفة المفروضة سيتم إلغاء العامين المقبلين.

التبادل التجاري بين البلدين خلال 16000000000 $ الزيادات

وقال السفير الصينى لدى استراليا السيد ما نشرت مقالة موقعة في وسائل الإعلام التيار الرئيسي في استراليا انه سوف أستراليا اتفاقية التجارة الحرة الثنائية وتعزيز مستوى العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين زخما جديدا.

ووفقا لبيانات 2013 التوقعات، منذ تنفيذ اتفاقية التجارة الحرة بين الصين واستراليا والعلاوات التجارة الثنائية أكثر من 16 مليار دولار، وهو ما يمثل 10 في المائة من التجارة الثنائية في عام 2013.

المواد الخام التي تم الحصول عليها في أستراليا مقارنة مع اتفاقية التجارة الحرة، وإخراج المنتجات الزراعية والخدمات الجمركية، وسوف الصين من الاتفاق أن يكون التصنيع الأكثر ربحية، وخاصة في صناعات النسيج والملابس ولعب الأطفال والأجهزة الرياضية والصناعات التحويلية الأخرى الصناعات. سوف تتحقق هذه الإيجابية تدريجيا في 10 عاما.

في AMC، يتم امتصاص مهمة للنجاح في كل من المنتجات والخدمات لدينا. وتلتزم AMC دائما لبناء تخطيط الاستراتيجي العالمي للتوزيع. AMC ونرحب ترحيبا حارا عملائنا الكرام في جميع أنحاء العالم ل تبريد آلة نفق.

الارتياح الخاص بك هو أكبر نجاح لنا