English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > هل تعرف كيف التبريد الفازلين من نفق التبريد؟
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

هل تعرف كيف التبريد الفازلين من نفق التبريد؟

AMC www.coolingtunnelsystem.com 2015-07-06 18:44:59
هل تعرف كيف التبريد الفازلين من نفق التبريد ؟

الفازلين الفازلين هو حرفي والمنتجات النفطية مثل الشحوم. الأبيض إلى البني المصفر السماح رائحة الزيوت المعدنية، ولكن لا يسمح الكيروسين رائحة. نقطة عن 37-54 درجة مئوية والصغرى. النفط المتبقي من النفط بمقدار حامض الكبريتيك والطين من التكرير، ويمكن عن طريق استخدام مواد التشحيم البارافين النفط والغاز والمعادن الصلبة شكلت إعداد. التركيب الكيميائي الفازلين من الألكانات طويلة السلسلة. 

AMC هو المهنية في الفازلين نفق التبريد من عام 2004، من خلال نفق التبريد، هل يمكن الحصول على لدينا أفضل الخدمات التقنية الداعمة والمبيعات.

مدرسة الفازلين يسمى الصخر الزيتي، المادة الرئيسية في الخام هو نتيجة لفي الغلاف الجوي والتقطير الفراغي بقايا المتبقية في النفط الخام القادمة من الشمع لصق، مطلوب أيضا وفقا لمتطلبات مزج كميات مختلفة من ارتفاع والنفط اللزوجة المتوسطة . الخروج من بقايا النفط من معجون الشمع الأصفر يحتوي على العديد من الشوائب، سواء الطبية أو مستحضرات التجميل، لا يسمح لاحتواء أي مواد ضارة، لا يمكن أن يكون رائحة، لذلك يجب أن يتم تكريره عمق الاستخدام، وإزالة كاملة من الشوائب المختلفة. وفقا لاحتياجاتها المختلفة، ويمكن تقسيمها إلى هلام البترول العادي، الفازلين الأدوية ومستحضرات التجميل الفازلين، الفازلين والصناعية الأخرى المكثفات الفازلين و.

يمكن إزالتها ومواد التشحيم، وكيل العازلة، ومستحضرات التجميل، مرهم طبي والتسلل ونضح السعة، وبالطبع يمكن استخدامها للصدأ برهان، ومضادة للماء. في القيام تسرب المياه الغشاء، فمن المستحسن للتصالح مع الفازلين وفرك النفط تونغ جيدا في الطبقة السطحية للجسم لتكون مقاومة للماء، وفرك الجاف بعد غشاء ماء سوف تولد جفت بعد 2-3 مرات.

خدمة AMC السوق العالمية من خلال مجموعة من المنتجات واسعة، وشهدت نموا مطردا. ذات جودة عالية، والموقف الإيجابي وخدمة كاملة ما بعد البيع، ونحن المورد الأساسي للشركات متعددة الجنسيات مثل شركة كرافت فودز، والأطعمة Mondelez، والأطعمة نستله، كوكو الأسود، الخ